إعلان

"نجية" في دعوى خُلع: "جوزي مدفعش إيجار الشقة وحبسني وهرب"

07:19 ص الإثنين 10 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

رفعت "نجية. ز" دعوى قضائية ضد زوجها "محمد. س" أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، طالبت فيها بخلعه لما وقع عليها من ضرر، على حد وصف الدعوى.

وقالت "نجية" في دعواها: "جوزي مفهمني أنه بيدفع إيجار البيت وطلع متأخر 8 أشهر، وأول ما مالكة البيت جابت الشرطة، سابني وهرب واتحبست أنا، وأمي دفعت الفلوس وتم التنازل".

وتروي "نجية. ز" 30 سنة، ربة منزل، قصة زواجها: "تزوجت من محمد.س، 35 سنة، في زواج تقليدي، لكوني ابنة عمه، وبعد معانة شديدة مع والدي لرفضه الزواج قبل مرور سنة من الخطوبة، تم الاتفاق وتحديد موعد الزفاف وانتقلت بعدها لعش الزوجية".

وأضافت: "عقب مرور شهر من الزواج، أراد زوجي السفر للعمل في الخارج، وعندما رفضت تشاجرنا وظل خارج المنزل لأكثر من شهر، ولم تأت مالكة المنزل للحديث معي عن شيئ، وبعدها عاد وأوهمني بأنه سيبحث عن فرصة عمل تغطي احتياجتنا، واستمر الوضع كذلك 8 أشهر حتى علم زوجي بوصول الشرطة إلى منزلنا لتنفيذ حكم بالحبس لتأخره عن دفع الإيجار".

وتابعت: "سبب قدوم الشرطة إلى منزلنا، إنه كلما شاهدت مالكة البيت زوجي تحدثت معه عن دفع الإيجار، تهرب منها بكل الطرق حتى طفح الكيل بها، وذهبت إلى قسم الشرطة بإيصال أمانة، وحررت ضده محضر، وعندما علم زوجي هرب من البيت، وألقي القبض علي حتى دفعت أمي المبلغ المطلوب للسيدة وتنازلت عن المحضر".

واختتمت الزوجة: "ذهبت لمنزل أهلي بعد أن جمعت مستلزمات منزلي وحتى الآن لم يأت زوجي، ولا أعلم عنه شيئ، فلجأت إلى محكمة الأسرة، ورفع دعوى خلع ضده للتخلص منه".

وحملت الدعوى رقم 3380 لسنة 2018 ومازالت منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان