إعلان

بسبب الأمطار.. مصرع وإصابة 3 مواطنين ونجاة 21 طالبا

11:22 م الأربعاء 25 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

تسبب سوء الأحوال الجوية المفاجئ، وهطول الأمطار، والبرق والرعد، اليوم الأربعاء، في مصرع وإصابة عدد من المواطنين ببعض المحافظات في أنحاء الجمهورية، فضلًا عن نجاة عدد من الطلاب بمحمية وادي دجلة في القاهرة، بعد استجابة قوات الأمن لاستغاثاتهم.

ويستعرض "مصراوي" خلال التقرير التالي، أبرز "حوادث الأمطار".

وادي دجلة

أنقذت قوات الأمن، 21 طالبًا بالمرحلة الإعدادية بعد احتجاز أتوبيس يقلهم داخل محمية وادي دجلة بمنطقة المعادي، حيث أدي سوء الأحوال الجوية ، وسقوط الأمطار إلى تعطل السيارة وانهيار جزء من مدخل المحمية، وتعذر تحركهم وسط مخرات السيول والمدقات الجبلية.

وتمكنت قوات الشرطة، من تحديد مكان تواجد الطلاب داخل مدق بالمنطقة الجبلية، وقامت بالوصول للطلاب، وإنقاذهم من وسط المدقات الجبلية على مسافة 3 كم داخل منطقة وعرة سالمين ولم يصبهم أي مكروه حيث قامت الشرطة بتأمينهم وتوفير وسيلة انتقال أخرى وتم تسليمهم لذويهم.

مصرع شاب صعقه البرق

لقي شاب مصرعه إثر إصابته بصاعقة برق، في قرية السكارنة، التابعة لدائرة مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية.

ويدعى المتوفى، محمود رضا، وشهرته "شكاشيكو" من قرية السكارنة، التابعة لدائرة المركز، إثر إصابته بصاعقة ضربته أثناء سيره بشوارع القرية، وصرّحت النيابة بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

تصادم 5 سيارات بمحور صفط اللبن

أصيب شخص، إثر حادث تصادم 5 سيارات ملاكي وأجرة، أعلى محور صفط اللبن بسبب هطول اﻷمطار. وظهرت كثافات مرورية، إثر الحادث أدى إلى توقف الحركة المرور بالطريق، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

مصرع شاب بالبدرشين

فارق شاب الحياة نتيجة إصابته بصعق كهربائي جراء سقوط الأمطار الغزيرة بمنطقة البدرشين، حُرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة البدرشين تلقى بلاغا من الأهالي بوجود متوفي بقرير العزيزية بدائرة القسم، انتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص عُثر على جثة شاب يدعى "ع.أ"، 25 سنة، إثر إصابته بصعق كهربائي.

يذكر أن هيئة الأرصاد الجوية، حذّرت في بيان لها، من توقعات بتقلبات جوية حادة تنشط فيها الرياح، وتظهر سحب متوسطة، ومنخفضة يُصاحبها سقوط أمطار بمختلف أنحاء الجمهورية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان