• حركة المرور.. انقلاب سيارة أرز أسفل كوبري الشهيد وكثافات بالمعادي وفيصل(صور)

    09:16 ص الأحد 04 مارس 2018

    كتب - فتحي سليمان:

    شهدت حركة السير بالقاهرة الكبرى، خلال فترة الذروة الصباحية اليوم الأحد، كثافات مرورية على معظم محاور القاهرة الكبرى، فيما ظهرت بعض الأعطال والتكدسات تزامناً مع ذهاب الطلاب لمدارسهم وخروج الموظفين لأداء عملهم.

    ورصدت غرفة عمليات مرور القاهرة، انقلاب سيارة نقل محملة بالأرز أسفل كوبري الشهيد للقادم من التجمع في اتجاه مدينة نصر، وانتقلت الخدمات المرورية إلى المكان لسحب الكثافات.

    وظهرت تكدسات بشارع كورنيش النيل للمتجه إلى قصر العيني، وأمام ماسبيرو وشارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول موظفي الجهاز المركزي للمحاسبات والإحصاء للمبنى.

    وتباطأت حركة السير بمنطقة المعادي ومحور كورنيش النيل في المنيل، فيما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية متحركة للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد، وأيضًا من الوصلة المعلقة بمدينة نصر حتى نزلة رمسيس.

    وأمر اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، وبتوجيهات اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بالتوجه لأماكن الكثافات لرفع الأعطال وتيسير الحركة المرورية.

    وفِي الجيزة رصدت عرفة عمليات المرور كثافات بمحور صفط اللبن للمتجه من الطريق الدائري وصولا إلى شارع السودان وكوبري عباس والجامعة.

    وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة حتى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة.

    وظهرت كثافات مرورية بشارع الهرم ومنطقة مشعل وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، وشارع السودان حتى جامعة القاهرة.

    وشهد الطريق الدائري في منطقة مؤسسة الزكاة باتجاه موقف العاشر والسلام تكدسات أمام حركة السيارات وكذلك الأمر بالنسبة لنزلة بنها وبالقرب من محطة مترو المرج بالاتجاهين.

    وناشدت إدارة المرور قائدي السيارات الالتزام بتعليمات وقواعد المرور وعدم تخطي السرعة المقررة حفاظاً على سلامتهم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان