إعلان

"بسمة وصديقها رامي".. حاولا بيع 675 تذكرة هيروين لتأمين مستقبلهما فضبطتهما الشرطة

02:06 م الجمعة 30 مارس 2018

هيروين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

ألقى رجال مكافحة المخدرات بالقاهرة، بقيادة العميد مصطفى غالب، القبض على ربة منزل وعاطل، بحوزتهما 675 تذكرة هيروين، قبل توزيعها على زبائنهما من متعاطي المواد المخدرة، وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة التي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

وردت معلومات سرية لضباط مكافحة المخدرات، عن شروع "رامي.م"، 37 سنة، عاطل، و"بسمة أ"، 39 سنة، ربة منزل، مقيمان بمنطقة مصر الجديدة، في جلب كمية من المواد المخدرة، والهيروين، لتوزيعها على متعاطي المواد المخدرة بالمنطقة.

أكدت تحريات المباحث صحة تلك المعلومات، فتم إعداد كمين أمني أسفر عن ضبطهما أثناء سيرهما يستقلان سيارة ملاكي بمنطقة السلام أول، وتم العثور بحوزتهما على 675 تذكرة هيروين، و3 هواتف محمولة، ومبلغ مالي.

أقر المتهمان في أقوالهما أمام العميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، بحيازتهما للمواد المخدرة للاتجار فيها، وقالت المتهمة الثانية إن صداقة تجمعها بالأول، واتفقا على توزيع بعض المواد المخدرة على متعاطيها من أجل جمع مبلغ مالي لاستثماره في إنشاء شركة.

وأضافت المتهمة أن شريكها حصل على مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه استوردا به كمية من مادة الهيروين تمهيدًا لتوزيعها على الزبائن، لكن الشرطة ضبطته قبل تنفيذ خطتهما.

ودلت الحريات أن المتهم الأول اعتاد الاتجار في المواد المخدرة، وأنه سبق وقضى عقوبة الحبس في 3 قضايا اتجار بالمواد المخدرة، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهمان إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان