إعلان

عامل أسيوي قتل رئيسه بسبب إرغامه على ممارسة الجنس معه

03:14 م الإثنين 26 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نانسي الرويني:
قضت محكمة الجنايات في دبي، بالسجن سبع سنوات، بحق عامل آسيوي، طعن رئيسه في العمل حتى الموت، بسبب إرغامه على ممارسة الجنس معه، حسبما أفادت صحيفة الإمارات اليوم.

وبحسب الموقع الإلكتروني للصحيفة، ذكرت تقارير النيابة العامة، أن المتهم كان يتجول بالقرب من مسكنه، حين اتصل به رئيسه في العمل، وأبلغه أنه يريد ممارسة الجنس معه، ويُلزمه بالحضور إلى موقف السيارات بالقرب من منطقة بوابة الخيل، فرفض المتهم ذلك، مما أثار غضب القتيل، الذي وجه له السباب، وهدده بالانتقام منه حين يعود إلى السكن.

أقر المتهم في التحقيقات، أنه لم يتمالك نفسه من الغضب، واشترى سكينًا متوسط الطول، وما أن شاهده القتيل في ساحة موقف السيارات، أمسك به من أعلى قميصه، وصفعه على وجهه، وأرغمه على ممارسة الجنس معه، فرفض ذلك، فسحبه رغما عنه، فأخرج السكين من الكيس ووجه له عدة طعنات في البطن، وتركه على الأرض، فجلس المتهم بالقرب منه، وظل يبكي ويعتذر له عما حدث.

شاهده أحد المارة، فأبلغ الشرطة، التي حضرت وألقت القبض عليه في الموقع ذاته.

وقال المتهم أن القتيل كان يجبره على ممارسة الجنس معه لمدة عام، منذ بداية حضوره إلى الدولة، وكان يهدده بطرده من العمل إذ أبلغ أحدًا عما يحدث.

وأضاف شاهد إثبات من شرطة دبي، أنه كان بالقرب من موقع الحادث يمارس عمله، فشاهد تجمع من الناس، ورأى مجموعه منهم تهرب من المكان، من بينهم المتهم الذي كانت ملابسه ملطخه بالدماء، فركض خلفه، وتمكن من الإمساك به وكان في حالة غير طبيعية.

كان القتيل على قيد الحياة وهو ينزف بغزارة من مناطق مختلفة من جسده في موقع الحادث، لكنه توفي قبل وصوله إلى المستشفى.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان