• 15 يوما حبس لسمكري متهم بقتل خالته في بولاق الدكرور

    04:34 م الخميس 20 ديسمبر 2018
    15 يوما حبس لسمكري متهم بقتل خالته في بولاق الدكرور

    كتب - صابر المحلاوي:

    قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الخميس، بتجديد حبس "أحمد ر."، 21 سنة، سمكري سيارات، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، على خلفية اتهامه بقتل خالته في منطقة بولاق الدكرور.

    وأمام تحقيقات النيابة العامة اعترف المتهم، أنه استغل إقامة الضحية بمفردها، وتوجه إليها بحجة زيارتها، إلا أنه كان ينوي سرقتها، لافتا إلى أنه سدد للمجني عليها ضربة على رأسها بآلة حادة ثم استولى على مصوغاتها الذهبية وفتش في محتويات شقتها، بحثا عن أي مبالغ مالية ثم فر هاربا، وتابع أنه كان يمر بضائقة مالية، مما دفعه لارتكاب الجريمة.

    تلقى العميد شامل عزيز مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها، فانتقل العقيد محمد الشاذلى مفتش مباحث غرب الجيزة والرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث بولاق الدكرور إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة المجنى عليها مصابة بآلة حادة، وتبين وجود شبهة جنائية.

    وكشفت التحريات التى أشرف عليها العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة أن ابن شقيقة المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة لسرقة مصوغاتها الذهبية.

    بإعداد كمين للمتهم تمكن النقباء كريم عبد الرازق، وأيمن سكورى وأحمد مندور من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأرشد عن المسروقات.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان