إعلان

معلمة تطلب الخلع: "جوزي ساب شغله علشان البطاطس"

04:06 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

"جوزي ساب شغله كمدرس ونزل يقف في السوق يبيع بطاطس".. بهذه الكلمات بررت "عزة س." تقدمها برفع دعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة بزنانيري، قائلةً: "بيقولي فيها مصلحة حلوة أجبها بـ5 جنيه، أبعها بـ10جنيه، وهأكلك الشهد من وراها".

تقول "عزة س." (30 سنة)، التي تعمل معلمة، في دعواها التي حملت رقم 2216 لسنة 2018، قائلة: "تزوجت من "عمرو. م" (35سنة)، بعد قصة حب استمرت سنة ونصف، وبعدها تقدم لخطبتي، ولم يمر الكثير وتم تحديد موعد الزفاف، وانتقلنا لعش الزوجية، وعشنا حياة سعيدة، ورزقنا الله بطفلة "مريم"، وبعدها مر زوجي بأزمة مالية، أخد على إثرها قرضًا من أحد البنوك بفائدة كبيرة، وبسبب الخصومات الشهرية لزوجي في العمل لم يتمكن سداد الأقساط، وتقدم بطلب إجازة من العمل، ومن هنا جاءت المفاجأة بعد أن كان يعمل مدرسًا، توجه إلى سوق الخضار للمتاجرة".

"قدم طلبًا بإجازة من المدرسة"، قالتها الزوجة في حديثها لمصراوي، قبل أن تكمل "قالي عايز أفضى للشغل الجديد كسمسار عقارات"، وبعد عدة أيام اكتشفت "عزة" خداع زوجها لها، وشاهدته وهو يبيع "بطاطس" في أحد الأسواق، مستغلًا ارتفاع أسعارها.

قامت على إثرها الزوجة بترك المنزل ذاهبة إلى والدها واشتكت له قائلة:" زوجي خدعني، ساب شغله علشان يبيع في السوق بطاطس، وكان بيفهمني إنه سمسار عقارات، عشان يسدد القرض وبيقولي فيها مصلحة حلوة أجيبها بـ5جنيه، وأبيعها بـ10جنيه، هأكلك الشهد من وراها"، وعندما واجهته كان رد الفعل غير متوقع، رد عليها قائلاً:" ده موسم البطاطس.. ولزم نطلع منه بمصلحة".

تختتم: "الناس كلها عرفت حالنا، وبعدما كان في احترام متبادل، حسيت الناس كلها بتكلم علينا.. وبقى شكلي وحش علشان خاطر زوجي "بائع البطاطس"، وخوفا على مستقبل طفلتي، قررت الذهاب لمحكمة الأسرة، لرفع دعوى خلع ضده، وخاصة بعد انقطاع أخباره ومطالبة الديانة له، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: