إعلان

مدير أمن العاصمة يوجه بمطاردة البلطجية وفحص بلاغات المواطنين ضدهم

03:46 ص الأربعاء 24 أكتوبر 2018

اللواء محمد منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

أصدر اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية، لقطاع أمن القاهرة، توجيهات مشددة لكافة نوابه مديري قطاعات العاصمة، بتكثيف الحملات الأمنية لإزالة الإشغالات خاصة في الميادين العامة، والتي تعيق حركة المرور، وتشكل سببًا في التكدسات والازدحام بمفاصل وطرق العاصمة الرئيسية.

وشملت توجيهات مدير الأمن ملاحقة جميع العناصر الإجرامية والجنائية، وذوي السابق التي تزاول نشاطًا غير مشروع في تجارة المخدرات، وجمع السلاح من قبضة حائزيه.

وتضمنت التعليمات التي صدرت لجميع قيادات القطاعات بمديرية الأمن، توجيه الضربات الاستباقية للخارجين عن القانون والبلطجية، ومواصلة الحملات على الاحياء الراقية والمناطق الشعبية بالتوازي، والتصدي لجميع المخالفات، ومطاردة الهاربين من تنفيذ الاحكام القضائية.

كما شملت التوجيهات فحص جميع شكاوى المواطنين من البلطجية الذين يحاولون فرض السيطرة، وإتاوات خاصة بمواقف السيارات والمناطق العشوائية.

ويشدد مدير الأمن خلال اجتماعاته بالقيادات على تكثيف المرورات الليلية، والأطواف الأمنية، وتوسيع دوائر الاشتباه لتضييق الخناق على البلطجية ولصوص "نص الليل"، وتجار المخدرات الذين يتحركون بسياراتهم ليلًا لنقل البضائع الممنوعة.

وأسفرت الحملات التي وجهتها مديرية الأمن خلال الشهر الماضي فقط على تنفيذ عدد كبير من الأحكام القضائية وصل لـ 1000 متهم مطلوب ضبطه وإحضاره، من بينهم 71 متهم صادر ضدهم أحكام بالمؤبد، و3 هاربين من أحكام بالإعدام.​

فيديو قد يعجبك: