إعلان

"جثة متعفنة داخل مخزن".. سر علاقة أنهت حياة مُسن حدائق الأهرام

02:10 م الأحد 28 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات مباحث الجيزة عن ملابسات العثور على جثة مُسن مقتولا داخل مخزن بمنطقة حدائق الأهرام.

جهود البحث والتحري التي قادها المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، دلت على أن المجني عليه اعتاد ممارسة الشذوذ مع أحد الأشخاص، ويوم الحادث، ذهب رفقته إلى مخزن ملك نجله، لممارسة الرذيلة.

أشارت تحريات الرائد هاني عجلان، معاون أول مباحث الهرم، إلى أن الجاني اتفق مع اثنين من أصدقائه على سرقة الضحية، مستغلا تقدمه في العمر.

وحسب المعاينة، تعدى المتهم الرئيسي على المجني عليه بآلة حادة على الرأس من الخلف، فسقط غارقا في دمائه، واستولى وشريكاه على سيارته وهاتفه المحمول، ومبلغ مالي، ولاذوا بالفرار.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء إسماعيل رجب، مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الغرب، إخطارا من شرطة النجدة بتغيب أحد الأشخاص منذ أسبوع، واحتمالية العثور عليه بشقة ملك نجله بمنطقة حدائق الأهرام.

انطلقت قوة بقيادة العقيد عادل أبو سريع، مأمور قسم الهرم، إلى محل البلاغ، وتبين أنها شقة بالطابق الثالث، يتخذها مالكها كمخزن له، وعُثر على جثة المتغيب "جمال"، 71 سنة، ملقاة بالصالة، وبها آثار ضرب بالرأس من الخلف، ويرتدي ملابسه كاملة.

معاينة العقيد وائل فهيم، نائب مأمور قسم الهرم، دلت أن الجثة في حالة تعفن، ويعود زمن الوفاة إلى عدة أيام، وتم إيداع الجثة مشرحة زينهم.

وتمكنت مأمورية بالتنسيق مع أمن القاهرة من ضبط المتهمين الثلاثة، وأقروا بارتكاب الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان