إعلان

"نجوى" تركها والدها لتحرش الزبائن فاحترفت الدعارة: منه لله ضيع أحلامي

02:59 م السبت 11 مارس 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

وقفت "نجوى. م" (23 سنة)، خلف قضبان القفص الحديدي بمحكمة الجيزة، تتذكر مشوارها مع احتراف "الدعارة"، حاولت الفتاة إخفاء وجهها ومغالبة دموعها التي انهمرت أثناء محاكمتها، قبل أن تتمتم "منه لله أبويا ضيع أحلامي، وحولني لفتاة ليل في الهرم". 

وأضافت الفتاة لـ"مصراوي": "أنا كان عندي أحلام بس أبويا كسرها ليَ.. منه لله هو السبب ضيعها، كان بيخليني اشتغل في القهوة ألاغي الزبائن عشان ييجوا عندنا، وتركني عرضة لتحرشهم، حتى وقعت في حب شاب تركت له نفسي بعد وعوده بالزواج فهجرني".

تتذكر "نجوى" لحظات كانت تحلُم فيها بأن يكون لديها منزلا وزوجا وأولاد، ولكن تحول الحلم إلى كوابيس ولعنات، وانهدم البيت بعدما تحولت العلاقة بينها وبين أبيها إلى صراع ومشاجرات، تصل غالباً إلى أقسام الشرطة؛ تقول الفتاة العشرينية في ندم: "أنا كنت في الثانوية العامة، وبعد وفاة والدتي تركت التعليم من أجل مساندة والدي في عمله بعدما منع عني المصروف، وقالي عايزة فلوس إعملي بلقمتك".

"كنت أعمل معه مقابل 50 جنيهًا في اليوم" قالتها الفتاة قبل أن تضيف: أبويا كان بيخليني ألاغي الزبائن عشان ييجوا عندنا في القهوة، حتى وقعت في حب شاب يدعى "هشام" من المترددين على المقهى.

وتابعت "نجوى": تركت المنزل وذهبت معه على أمل أنه سيتزوجني، وأقمنا في شقة مفروشة لعدة أسابيع، وسلمت له جسدي بعد ما "قالي هنكتب ورقة زواج عرفي بينا وبين بعض لحد ما أفاتح أهلي"، لكن ضاع عرضي وشرفي، عندما ترك الشاب لي ورقة مخاطبني فيها أنه سيهاجر إلى السعودية.

"ما تسيبيه وبلاش تتخانقي مع حد ما تضيعيش الزباين من عندنا".. عبارة قالها والدها لها عندما اشتكت من تحرش أحد الزبائن بها، وتذكرتها "نجوى" عندما هجرها "هشام"، فقررت المضي في الطريق الأسوأ، وذهبت لإحدى صديقاتها التي أخذتها معها لملهى ليلي، لتبدأ قصتها في عالم الدعارة.

"كنت أمارس الفتاة الدعارة أحيانا مع الأثرياء العرب، وأحيانًا أتولى فقط تحديد الموعد والمكان، وأرسل فتاة قاصر لراغب المتعة الحرام في العنوان المحدد" قالتها "نجوى"، التي استمر نشاطها في الدعارة وتوظيف أجساد الفتيات، أربعة أعوام جمعت خلالها ثروة هائلة حتى سقطت بين أيدي ضباط شرطة الهرم.

وفي ندم واضح تقول الفتاة: "ياريتني ما سبت المدرسة، كان نفسي أكون دكتورة أو مهندسة، بس أبويا السبب منه لله، ضيع أحلامي من أجل مكسب المقهى ..وأنا اللي غلطت واستاهل".

كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، ألقت القبض على "نجوى. م" بعد ورود معلومات للعقيد أحمد حشاد، وكيل إدارة النشاط الداخلي بالإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بممارستها الدعارة مع راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية.

وتمكن العميد أشرف كسبة والمقدمان شريف هلال وعمرو مطر ضباط مباحث الآداب من ضبط المتهمة أثناء ممارستها الدعارة وبحوزتها مبالغ مالية وهواتف محمولة واعترفت بارتكاب الواقعة، وأمرت النيابة بحبسها، وإحالتها للمحاكمة بتهمة الدعارة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان