إعلان

تطلب الخلع من زوجها.. والسبب "بياكل سندوتشات العيال"

12:44 م الجمعة 27 يناير 2017

تطلب الخلع من زوجها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – نور العمروسي وسامح غيث:

"ضاقت عليا الحياة واستحالة أعيش معه".. بتلك الكلمات بدأت "دعاء" التي تعمل محاسبة بأحد شركات خطوط الطيران، حديثها لمحرر مصراوي، كاشفة تفاصيل تقدمها بدعوى خلع زوجها.

وكانت دعاء تقدمت بدعوى خُلع أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، حملت رقم "448 / 2015"، وتطلب الخلع من زوجها، وذلك بعد علاقة زوجية استمرت 10 سنوات، أثمرت عن "نور الدين"، 9 سنوات، و "رانا" 6 سنوات، لعدم انفاقه وإهماله الأسرة، كما حركت دعوى أخرى للتمكين من المنزل والحصول على نفقة ومصروفات دراسية.

وقالت "تزوجت عام 2006 من مهندس مدني يعمل بشركة كبرى، تظاهر بالخُلق الحسنة والثقافة، وظنت أنه سيحقق أحلامي".

وبعد مرور 10 سنوات على زواجهما، ظهر الزوج على حقيقته، - بحسب وصف الزوجة- فهو غير مسئول ومستهتر، لا يهتم إلا بحياته فقط، ولا يعلم أي شيء عن أطفاله، بالإضافة الا أنه شخص "أناني"، حيث كان دائما يأكل وجبات الأطفال "سندوتشات" المُعدة ليأخذوها معهم للمدرسة.

وتُكمل "زوجي مستهتر لايهتم بأسرته، ولا ينفق عليها، وكل اهتمامه بنفسه فقط، وقام ببيع السيارة التي تقل الأسرة كلها، لشراء دراجة بخارية لنفسه، يستخدمها للسفر مع أصدقائه، تاركًا الأسرة لايعلم عنها شيئًا".

وأوضحت دعاء، "لم أتحمل العيش معه وتركت المنزل للاقامة في منزل والدى، وعندما عادت لجلب بعض الملابس لأطفالها فوجئت بتغير مفتاح المنزل، فقررت الانفصال، ورفعت الدعوى السالف ذكرها".

فيما قضت محكمة الأسرة بمصر الجديدة بالقاهرة، بالخلع، في دعوى أقامتها محاسبة بأحد شركات خطوط الطيران، لتعرضها للضرر من أفعال زوجها المُشينة، وعدم اهتمامه بأسرته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان