إعلان

وزيرة التخطيط: الرئيس السيسي يقدم رسائل تبني ثقافة لاحترام دور المرأة في المجتمع

10:51 م الأربعاء 17 مارس 2021
وزيرة التخطيط: الرئيس السيسي يقدم رسائل تبني ثقافة لاحترام دور المرأة في المجتمع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علقت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، على الاحتفالات بيوم المرأة المصرية، قائلة: "الاحتفالات كانت جميلة وتقدير عظيم من السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس ومن دولة رئيس الوزراء"، متابعة: "الحقيقة في دعم سياسي كبير جدًا وتقدير كبير للمرأة ولدورها في ملفات كثيرة جدًا".

وأضافت "السعيد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يبعث رسائل قيمة للمجتمع يتحدث فيها عن تقديره للمرأة وقدرتها واحترامها وهي رسالة للشباب ورسالة مجتمعية هامة جدًا، ورسالة تقدير للمراة في أسرته وزوجته وهي رسالة هامة جدًا للأجيال المختلفة لتقدير دور المرأة ومشاركتها في الحياة، نظرًا للأعباء الكثيرة عليها داخل وخارج المنزل.

وتابعت، أن رسائل الرئيس السيسي هي رسائل مجتمعية خاصة بغرس القيم في المجتمع وهي من أفضل الأمور التي نشكره دائمًا عليها، في تقدير المرأة والزوجة والشريكة والزميلة، وتكرار هذه الرسالة هامة للوصول لكل المواطنين، موضحة أن الرسالة تبني ثقافة وفكر للأجيال في احترام دور المرأة بشكل عام في المجتمع المصري.

وأردفت وزيرة التخطيط أن السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس في احتفالها وتكريمها لرموز المرأة تعتبر رسالة في نفسها لتكريمها للمرأة في عدة مجالات، ورسالة بها قصص نجاح.

فيديو قد يعجبك: