إعلان

زعيم الأغلبية بالبرلمان: عبد العليم داوود يريد أن يصبح بطلًا إعلاميًا

09:33 م الثلاثاء 19 يناير 2021
زعيم الأغلبية بالبرلمان: عبد العليم داوود يريد أن يصبح بطلًا إعلاميًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، وزعيم الأغلبية بمجلس النواب، إن البرلمان يمارس دوره الرقابي على أكمل وجه لأول مرة، مؤكدًا أن بعض ردود وزير الإعلام أقنعت النواب، وردود أخرى لم تحظى باقناعهم.

وعقب "رشاد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، على بيان وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل قائلًا": "نختلف مع بيان وزير الدولة للإعلام في الأرقام والنتائج، فضلا عن عدم جواز الجمع بين منصبي وزير الدولة للإعلام ورئاسة الشركة المصرية للإنتاج العالمي مخالف للقانون".

و بشأن أزمة النائب محمد عبد العليم، أكد أن الجميع في المجلس حريص على تساوي المساحة للجميع، لكن النائب "عبد العليم" يحاول إفساد المشهد الانتخابي بادعاءات كاذبة، مؤكدًا أن الحزب يوزع في الوقت الحالي 100 ألف كرتونة غذائية في 10 محافظات ضمن مبادرات اجتماعية يتبناها الحزب ليس لها أي علاقة بالانتخابات.

وتساءل: "ماذا قدم النائب محمد عبد العليم داوود للشارع المصري؟!"، حزب مستقبل وطن صوت المواطنين وسيقوم بدوره التشريعي على أكمل وجه.

وأشار إلى أن مجلس النواب يضم حزب يمثل الأغلبية، حريص على إيصال صوت المواطنين إلى داخل البرلمان.

وعن بيان وزير التعليم العالي خالد عبدالغفار، أشاد واتزانه رغم وجود بعض الملاحظات من قبل النواب، مؤكدا أن ملف التنمية المحلية من أهم الملفات التي يعمل أعضاء مجلس النواب.

وشدد على أنه من المقرر الإعلان عن الأجندة التشريعية لحزب مستقبل وطن خلال أسبوعين، لافتا إلى أن نواب كافة الأحزاب السياسية رفضوا تصرف النائب محمد عبد العليم داوود، لأنه يحاول أن يصنع من نفسه بطلًا إعلاميًا، للحصول على فيديوهات ينشرها على السوشيال ميديا.

فيديو قد يعجبك: