إعلان

توقعات السيطرة على كورونا وكواليس علاج أول طفل متعاف.. أبرز ما في التوك شو‎

11:02 ص الثلاثاء 31 مارس 2020
توقعات السيطرة على كورونا وكواليس علاج أول طفل متعاف.. أبرز ما في التوك شو‎

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محررو مصراوي:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي:

والدة أول طفل مصري متعافٍ من كورونا تكشف كواليس الإصابة والعلاج

قالت مها، والدة الطفل آدم، أول طفل مصري متعافٍ من فيروس كورونا، إن زوجها كان يعمل على متن الباخرة السياحية بالأقصر، وبعد ظهور الأعراض عليه من سعال شديد وخمول وصداع وألم شديد في الجسد تشكك في الإصابة بفيروس كورونا، لافتة إلى أن التحاليل أثبتت إصابة زوجها بالفيروس، وبعدها تم عزل الأسرة في المنزل، وأخذ عينات من كل أفرادها.

وزير المالية: مصر قادرة على تجاوز أزمة فيروس كورونا

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن مصر تسدد التزاماتها الخارجية في مواعيدها المحددة، مضيفًا: "لدينا اقتصاد قوي قادر على تخطي أزمة كورونا العالمية".

وزيرة الصحة: أتوقع السيطرة على فيروس كورونا بعد 3 أسابيع

توقعت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، السيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم بعد 3 أسابيع، وهو ما سينعكس على الوضع في مصر مع استمرار إجراءات التقصي والعزل والتزام المواطنين في سلوكياتهم.

وزير المالية: 96.7 مليار جنيه مخصصات الصحة في الموازنة الجديدة

أشار الدكتور محمد معيط إلى أن الأموال المخصصة للصحة في مشروع الموازنة العامة الجديدة 2020 – 2021 لم تحدث من قبل والأكبر في تاريخ الصحة في مصر، حيث من المتوقع أن تصل إلى 96.7 مليار جنيه مقارنة ب73 مليار جنيه في الموازنة الحالية.

متحدث الصحة يوضح حقيقة إصابة الفنانة إيناس عز الدين بكورونا

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الوزارة أخذت مَسحة من الفنانة إيناس عز الدين بعد شكواها بأنها تعاني من أعراض الإصابة بفيروس كورونا، أثناء عودتها من المغرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان