إعلان

القابضة للمياه: "نحاول التغلب على الأمطار استعدادًا للموجة الثالثة من الطقس السيء في الإسكندرية"

08:29 م السبت 07 نوفمبر 2020
القابضة للمياه: "نحاول التغلب على الأمطار استعدادًا للموجة الثالثة من الطقس السيء في الإسكندرية"

كتب- محمد خميس:

قال المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، إن الموجة الثانية بدأت من الساعة الخامسة مساءًا وكانت قوية جدًا من البرق والرعد، وكم الأمطار التي هطلت بشكل غير طبيعي في فترة صغيرة ما تسبب في عمل تراكم للمياه في بعض الشوارع، وخاصة في بعض المناطق الموجودة على الكورنيش.

وأضاف "رسلان" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أنه تم الانتهاء من مياه الأمطار الموجودة على الكورنيش وحركة المرور تعمل بصورة طبيعية في الاتجاهين على الكورنيش، موضحًا أن جميع الأنفاق تسير بشكل جيد ويتبقى لهم ساعة للانتهاء منها.

وتابع، أن معظم الشوارع الداخلية بدأت تصفي المياه في البالوعات، وجميع المحطات والمعدات موجودة في شوارع الإسكندرية لسحب مياه الأمطار، موضحًا: "بنحاول نتغلب على الأمطار استعدادًا للموجة الثالثة من الطقس السيء التي من المتوقع أن تضرب الإسكندرية خلال ساعة أو ساعتين".

وأردف، رئيس الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، أن تم سحب المياه من الشوارع في كل المحاور الرئيسية، كما أن هناك رقم ساخن 125 لاستقبال الشكاوي، مؤكدًا أن كمية المياه التي هطلت على الإسكندرية كانت أكبر من القدرة الاستيعابية للشبكة.

فيديو قد يعجبك: