إعلان

"كانوا على قدر المسؤولية".. وكيلة التعليم بكفر الشيخ تشيد بالمعلمين المصابين بكورونا

09:12 م الأربعاء 14 أكتوبر 2020
"كانوا على قدر المسؤولية".. وكيلة التعليم بكفر الشيخ تشيد بالمعلمين المصابين بكورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن وزارة الصحة هي صاحبة القرار في فتح مدرسة الشهيد أحمد نصرالله حماد التي ظهر بها حالات إصابة بفيروس كورونا بين المعلمين.
وأضافت كشك، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم"، مساء الأربعاء، أن الطب الوقائي يجري عمليات التعقيم بشكل يومي حتى بدء الدراسة الأسبوع المقبل مع إيقاف مجموعات التقوية المدرسية، مشيرة إلى أن المدرسة كبيرة وبها 1500 طالب وأكثر من 150 معلمًا.
وذكرت وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ أن 4 معلمين مصابين بالفيروس بالإضافة إلى وفاة معلم آخر، مؤكدة أن المعلمين كانوا على قدر المسؤولية وعزلوا أنفسهم منذ شعورهم بالتعب وظهور الأعراض وأبلغوا الوزارة عن حالاتهم الصحية.
وأشارت كشك إلى أن المدرسة بها 3 ماسح حراري، لكن التجربة أثبتت أن "السخونية" ليست من شروط الإصابة بالفيروس، موضحة أن هناك تنسيق بشكل يومي مع وكيلة وزارة الصحة بشأن فتح المدرسة.
يذكر أن إدارة فوه التعليمية في كفر الشيخ قررت، اليوم الأربعاء، إيقاف مجموعات التقوية بمدرسة الشهيد أحمد نصرالله حماد الإعدادية للبنين، لفترة مؤقتة، بسبب أعمال التطهير والتعقيم التي تجرى بها بمعرفة الطب الوقائي بإدارة فوة الصحية، عقب وفاة حالة وظهور إصابات بين معلمين بالمدرسة بفيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان