إعلان

مسؤول بـ"تذكرتي": تحديث "سيستم" الموقع تيسيرًا على الجماهير

10:31 م الأربعاء 06 نوفمبر 2019
مسؤول بـ"تذكرتي": تحديث "سيستم" الموقع تيسيرًا على الجماهير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قال حاتم السعيد، مسؤول بإدارة عمليات شركة "تذكرتي"، إن مَن تقدَّم للحصول على بطاقة المشجع في بطولة أمم إفريقيا الماضية لن يقوم بتقديم طلب جديد للحصول على بطاقة مشجع جديدة لحضور "أمم إفريقيا" المقبلة تحت 23 سنة.

وأوضح السعيد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الأربعاء، أن مَن لديهم بطاقة مشجع يستطيعون شراء تذاكر لمباريات "أمم إفريقيا تحت 23 سنة" المقامة في مصر، ومَن ليست لديهم بطاقة مشجع عليهم إنشاء حساب على موقع "تذكرتي"، وبعد تأكد الحساب يستطيعون الحصول على "فان آي دي" وشراء التذكرة التي يريدونها.

وأضاف المسؤول بإدارة عمليات شركة "تذكرتي" أنه تم تحديث "السيستم" حاليًّا لموقع "تذكرتي"؛ تيسيرًا على الجماهير، لأن ضغط المستخدمين عليه كان كبيرًا في بطولة أمم إفريقيا السابقة بنحو نصف مليون شخص يحاولون شراء تذاكر في أقل من دقيقة، وفي خلال ساعة تم بيع 70 ألف تذكرة.

ودعا السعيد الجماهير إلى الذهاب إلى الملاعب وتشجيع منتخب مصر خلال البطولة، منوهًا بأنها لا تقل أهمية عن البطولة الماضية.

جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يقع في المجموعة الأولى، ويبدأ مواجهاته أمام مالي يوم 8 نوفمبر الجاري، ثم غانا يوم 11، والكاميرون يوم 14.

وسيستضيف استاد القاهرة مباريات مجموعة مصر، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التي تضم كلًّا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا.

فيديو قد يعجبك: