إعلان

البنك الزراعي المصري يفتتح فرعا في شرم الشيخ ومكتبا بمطار المدينة

11:03 ص الأحد 19 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت منال المصري:

أعلن البنك الزراعي المصري افتتاح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أحدث فروع البنك بمدينة شرم الشيخ، ومكتب البنك في مطار شرم الشيخ الدولي.

وقال البنك، في بيان له اليوم الأحد، أن هذا الافتتاح يأتي في إطار حرص البنك على التوسع في شبكة فروعه وإتاحة كافة خدماته المصرفية والتمويلية وفق أعلى معايير الجودة وأحدث النظم المصرفية لتلبية احتياجات عملائه بمختلف شرائحهم.

وحضر الافتتاح شريف لقمان وكيل محافظ البنك المركزي للشمول المالي، والمهندس عبد السلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ، وسامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي، واللواء أحمد الاسكندراني السكرتير العام للمحافظة، والقيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة جنوب سيناء.

ويعد فرع مدينة شرم الشيخ، الذي يقع بطريق السلام، أحدث الفروع التي يفتتحها البنك في محافظة جنوب سيناء، ويقدم كافة الخدمات المصرفية لعملاء البنك، فضلا عن الخدمات التمويلية التي تستهدف شريحة كبيرة من المستثمرين في القطاع السياحي والمشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة، بحسب البيان.

وذكر البنك أن الفرع يتضمن أيضاً مكتباً لخدمات رواد الأعمال ضمن مبادرة رواد النيل التي أطلقها البنك المركزي المصري لدعم مشروعات الشباب ومساعدتهم على إطلاق المشروعات المتوسطة والصغيرة، بما يعكس حرص إدارة البنك على تقديم كل ما هو جديد لخدمة عملائه استنادا إلى دراسة احتياجاتهم.

وأوضح البيان أن مكتب البنك الزراعي في الصالة الدولية بمطار شرم الشيخ الدولي يقدم الخدمات المصرفية للسائحين أثناء السفر أو الوصول على مدار 24 ساعة، خاصة ما يتعلق بتغيير العملات الأجنبية وفتح الحسابات والحصول على البطاقات البنكية بأنواعها لاستخدامها خلال فترة إقامتهم في مصر.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن افتتاح البنك الزراعي المصري لفرعه الجديد ومكتب المطار بشرم الشيخ، يواكب احتفالات محافظة جنوب سيناء بعيدها القومي والتي تتضمن افتتاح عدد من المشروعات الهامة التي تخدم قطاعا عريضا من أبناء المحافظة لمواصلة جهود التنمية التي تشهدها جنوب سيناء.

وأشار المحافظ إلى التعاون البناء بين المحافظة والبنك لدعم جهود التنمية في سيناء وتعظيم قدرات المحافظة في جذب الاستثمار في كافة المجالات، علاوة على دور البنك في توفير التمويل للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر التي تخدم قطاعا عريضا من أبناء المحافظة لتوفير فرص العمل وتحسين مستوى المعيشة خاصة للشباب والمرأة السيناوية.

وقال علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن حرص البنك على التوسع في نشر شبكة فروعه في كافة أنحاء الجمهورية خاصة المحافظات الحدودية والمناطق التنموية الجديدة يأتي سعيا لاستقطاب المزيد من العملاء من مختلف الفئات للتعامل مع الجهاز المصرفي في إطار سعي البنك لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي وتنويع خدماته المصرفية لخدمة قطاع جديد من العملاء.

فيديو قد يعجبك: