إعلان

بنك الإمارات دبي الوطني مصر يقدم قرض "تمكين" للشركات الصغيرة

11:02 ص الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

بنك الإمارات دبي الوطني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن تقديم قرض "تمكين" لتمويل أصحاب الشركات الصغيرة بقيمة تمويل تصل إلى مليون جنيه، والذي يهدف إلى دعمه هذه الشريحة بما يحقق أهداف التنمية الاقتصادية.

وبحسب بيان البنك، جاء هذا المنتج في إطار استراتيجية بنك الإمارات دبي الوطني – مصر التي تستهدف دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتي تتوافق مع تعليمات البنك المركزي المصري التي تلزم البنوك بزيادة التمويلات الممنوحة لهذا القطاع الواعد.

ويقدم بنك الإمارات دبي قرض (تمكين) بقيمة تصل إلى مليون جنيه لعملاء البنك الحاليين والجدد من الشركات الصغيرة التي تتراوح مبيعاتها السنوية من مليون جنيه إلى 20 مليون جنيه، وذلك لمساعدتهم في الحصول على التمويل اللازم لتطوير مشروعاتهم بشرط ان يكون مر على تأسيس الشركة على الأقل سنتين.

وأشار البيان إلى أن مدة سداد مرنة للقرض تصل إلى 60 شهرا.

وقال محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر "أن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر حريص على تنويع المنتجات والخدمات المصرفية المقدمة لعملائه بحيث يتم تغطية جميع فئات وشرائح العملاء،لذلك تم إطلاق قرض (تمكين) لتمويل أصحاب الشركات الصغيرة لتلبية احتياجات هذه الشريحة المهمة من العملاء والتي تمثل نواة التنمية الاقتصادية، كجزء من دور البنك في دعم التنمية والاقتصاد المصري."

فيديو قد يعجبك: