إعلان

اتفاقية بين شركة فوري وبنك ناصر لصرف المعاشات من خلال منافذها

03:07 م الأحد 18 يوليه 2021

شركة فوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت منال المصري:

أعلنت شركة فوري عن توقيع اتفاقية مع بنك ناصر الاجتماعي بهدف تيسير عملية صرف معاشات ومرتبات ونفقات عملاء البنك من خلال منافذ شركة "فوري" المنتشرة على مستوى الجمهورية.

وبحسب بيان صادر من الشركة اليوم الأحد فإن الاتفاق يأتي في إطار حرص فوري على دعم عملية التحول الرقمي ونشر ثقافة التعاملات المالية الإلكترونية غير النقدية، ودفع عجلة التنمية المستدامة ومساندة جهود الدولة في مساعيها نحو الشمول المالي عبر التعاون مع كبرى المؤسسات المصرفية مثل بنك ناصر الاجتماعي.

وقالت الشركة إن حجم عمليات تحويل الأموال شهدت قفزة كبيرة في مستوى النمو منذ يناير 2021 وحتى يوليو الجاري بنسبة 610% خلال شهر يوليو بعد تحسن ملحوظ بدأ بتضاعف عدد العمليات وحجم الصرف النقدي ببداية الربع الثاني من العام الحالي لكافة تحويلات المرتبات والمعاشات من بنك ناصر الاجتماعي عن طريق منافذ فوري.

ووصلت خلال شهر يناير الماضي قيمة عمليات التحويل إلى مليون و954 ألف جنيه بينما وصلت إلى 12 مليون و996 ألف جنية في يوليو الجاري، وتتطلع فوري بنهاية هذا العام
إلى مضاعفة حجم عمليات التحويل الشهرية حتى تصل إلى حوالي 50 مليون جنيه شهريًا لصالح عملاء بنك ناصر.


وقالت الشركة إن عملية صرف المعاشات العملية ستكون بكل سهولة حيث يتوجه العميل لأي منفذ فوري، أو تاجر لديه ماكينة فوري ويسحب المبلغ الذي يريده من حسابه عن طريق كارت ATM الخاص به، ويعطيه التاجر إيصالا معتمدا من شركة فوري بعد إتمام عملية الصرف.

وقال المهندس أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لشركة "فوري، إن الشركة تستهدف التوسع مستقبلا بالتعاون مع مؤسسات مصرفية أخرى مما يحقق استراتيجيتها بنشر ثقافة التعاملات المالية غير النقدية وتحسين أداء المدفوعات الإلكترونية في إطار خطة الدولة لتحقيق الشمول المالي.

فيديو قد يعجبك: