"التضامن للتمويل" تتعاقد مع مصاري لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني لجميع عملائها

03:11 م الأربعاء 28 أبريل 2021
"التضامن للتمويل" تتعاقد مع مصاري لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني لجميع عملائها

مؤسسة التضامن

كتبت- منال المصري:

قالت مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر إنها فعلت التعاقد مع شركة مصاري لخدمات الشحن والمدفوعات الإلكترونية بما يتيح تقديم خدمات الدفع الإلكتروني لجميع عملياتها في جميع فروعها 90 فرعا المنتشرين في 13 محافظة.

وأشارت المؤسسة التي تعمل منذ نشأتها على دعم وتمويل السيدات للمشروعات متناهية الصغر في بيان صادر لها اليوم الأربعاء إلى أن تفعيل الخدمة تساهم في مساعدة عملائهم من السيدات في سداد أقساط القروض بأقل تكلفة ومجهود وتماشياً مع الدولة في التحول الرقمي وميكنة المدفوعات.

وكانت مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر وقعت قبل عامين مع شركة فوري لتقديم الدفع الإلكتروني لعملائها ومساعدتهم على سداد أقساطهم إلكترونيا.

وتعمل كافة شركات التمويل الأصغر حاليا على التوسع في استخدام خدمات الدفع الرقمية بالتعاون مع شركات المدفوعات الإلكترونية لتحفيز العملاء على سداد الأقساط الشهرية إلكترونيا من أقرب ماكينة بوينت أف سيل متاحة أمامهم دون الذهاب لفروعهم بما يساهم في تقليل مخاطر عدوى فيروس كورونا، وتوفير الوقت والجهد.

وتخطط مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر زيادة معدلات التمويلات للسيدات بنسبة 50% بنهاية العام الجاري ليصل إجمالي التمويلات إلى 750 مليون مقارنة 500 مليون جنيه بنهاية العام الماضي، وفقا ما قالته ريهام فاروق، الرئيس التنفيذي لمؤسس التضامن للتمويل الأصغر في تصريحات سابقة لمصراوي.

وبحسب ريهام فإن معدلات طلب على القروض عادت لطبيعتها بدء من شهر أكتوبر الماضي حيث يتم تمويل 6 آلاف امرأة شهريًا بمتوسط 20 ألف جنيه قرض لكل سيدة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
679

إصابات اليوم

22

وفيات اليوم

388

متعافون اليوم

297608

إجمالي الإصابات

16992

إجمالي الوفيات

250692

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي