إعلان

بنك SAIB يطلق خدمة الاشتراك بالمحفظة الذكية من خلال الرسائل النصية

04:20 م الثلاثاء 30 يونيو 2020

بنك SAIB

كتبت- منال المصري:

أطلق بنك saib، خدمة الاشتراك في محفظة الهاتف المحمول عن طريق الرسائل النصية من أجل دعم توجه الدولة في تشجيع تقديم الخدمات المالية لجميع فئات المجتمع.

وأوضح البنك في بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء،أن العميل يرسل رسالة نصية تحتوي على رقم البطاقة الشخصية من نفس رقم الهاتف المحمول المسجل لدى البنك إلى رقم 1166 على ألا يكون العميل مشترك بنفس رقم الهاتف المحمول بمحفظة إلكترونية أخرى.

وأضاف أن البنك سيرسل رمز التفعيل اللازم للعميل لإتمام عملية التسجيل بالخدمة، بحسب البيان.

وقال عمرو عطا الله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات "يسعى بنك saib إلى تقديم خدمات إلكترونية ورقمية مبتكرة خلال العام الحالي لدعم توجه الدولة في تشجيع تقديم الخدمات المالية لجميع فئات المجتمع بالإضافة لتسريع وتيرة النمو الإقتصادي من خلال اجتذاب عملاء جدد".

وتأتي هذه الخدمة الجديدة تسهيلاً لإجراءات الإشتراك فى الخدمات المصرفية الإلكترونية بصفة عامة والمحفظة الإلكترونية بصفة خاصة والتي أصبحت ضرورة ملحة فى ظل الظروف الحالية التي تقتضى تطوير الخدمات المقدمة للعملاء وكذلك طرق الحصول عليها، بحسب عطا الله.

يذكر أن بنك saib قام بإعادة إطلاق المحفظة الإلكترونية تحت اسم saib wallet فى الأول من مايو من العام الجاري بواجهة مستخدم جديدة تقدم العديد من خدمات الدفع للعميل مثل التحويل للمحافظ الإلكترونية الأخرى، دفع الفواتير والقيام بمختلف عمليات الشراء.

فيديو قد يعجبك: