إعلان

تداول أسئلة لامتحان اللغة الإنجليزية بالقليوبية.. والتعليم تحقق

10:45 ص الإثنين 20 مايو 2024

امتحان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

تداولت مواقع جروبات الغش، اليوم الاثنين، أسئلة تزعم أنها لامتحان مادة اللغة الإنجليزية التي يؤديها طلاب الشهادة الإعدادية اليوم في محافظة القليوبية.

وبدورها قررت مديرية التربية والتعليم، فى بيان لها أن الورقة المتداولة لم يتم التحقق منها لمعرفة ما إذا كانت هي نفس الورقة الامتحانية من عدمه.

وقررت المديرية تشكيل لجنة لفحص الامتحان للتأكد من الورقة المزعومة، وفتح تحقيق عاجل لمعرفة المتسبب فى نشر الورقة وتداولها واتخاذ الإجراءات قانونية رادعة.

من جانبها قالت سماح ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم، إن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية العامة للفصل الدراسي الثاني يبلغ (111750)، موزعين على (440) لجنة، وعدد (1670) طالبًا وطالبة للإعدادية المهنية موزعين على (9) لجان وعدد (1 ) لجنة لعدد (7) طلاب مكفوفين، وعدد (5) لجان لعدد (50) لطلاب الصم وضعاف السمع ، وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن محافظة القليوبية.

وشكلت المديرية غرفة عمليات مركزية تعمل على مدار 24 ساعة لتذليل أي عقبة تظهر أثناء امتحانات الشهادة الإعدادية، وللتواصل مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية لحل أي مشكلة فور حدوثها.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان