إعلان

التعليم تعلن إجابة نموذج الجغرافيا للشعبة الأدبية 2023

08:28 م السبت 05 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - منة الله عبدالرحمن:
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نموذج إجابة مادة الجغرافيا، لطلاب الشعبة الأدبية بشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة، الدور الأول للعام الدراسي 2022/2023.
ويرصد" مصراوي" خلال تلك التقرير، صور نماذج إجابة امتحان مادة الجغرافيا للثانوية العامة 2023.

ويتاح الآن للطلاب الاطلاع على نموذج إجابة مادة الجغرافيا للأسئلة المقالية والأسئلة الموضوعية( اختيار من متعدد) من خلال الصور المرفقة.

وكانت قد أصدرت الوزارة، تعليمات خاصة للطلاب الراغبيين في التظلم والاطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2023، وجاءت التعليمات كالتالي:
1- الدفع فى أي مكتب بريد أو فوري مبلغ ۲۰۰ جنيه عن كل مادة المراد التظلم فيها، لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية تظلمات الثانوية العامة.
وبالنسبه للرياضيات كل فرع من فروع الرياضيات ٢٠٠ جنيه.

2- الدخول على موقع الوزارة لتسجيل المواد المراد الاطلاع عليها بموجب رقم ايصال الدفع - الرقم القومي - رقم الجلوس والأسم والإيميل الموحد.

3- متابعة الموقع لمعرفة موعد ومكان وساعة الاطلاع أو انتظار رسالة على الموبايل.

4- يجب على الطالب الحضور بنفسة فى الموعد والساعة المحددة للاطلاع، ومن يتخلف عن ذلك الموعد ليس له الحق فى التقدم للاطلاع مرة أخرى.

5- يجوز حضور احد الوالدين فقط مع الطالب أثناء الاطلاع بعد التأكد من شخصيتة بموجب بطاقة الرقم القومى التي تثبت صلته بالطالب و أول موعد للاطلاع يوم الثلاثاء ۲۰۲۳/۸/۸.

6- يتم تسليم الطالب نموذج إجابة لكل مادة للاطلاع عليه و إعادته إلى اللجنة بعد الاطلاع كما تسلمه.

7- إغلاق المحمول وعدم استخدامة أثناء الاطلاع نهائيا.

8- ممنوع اصطحاب مدرس المادة أثناء الاطلاع ومن يخالف ذلك يعرض المدرس نفسه للمسائلة القانونية.

فيديو قد يعجبك: