إعلان

محافظ السويس لأوائل الإعدادية: أنتم الأمل.. والفرص أمامكم أفضل منا

03:37 م الأربعاء 07 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

كرم اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، أوائل الشهادة الإعدادية، تقديرا لتفوقهم وتميزهم الدراسي بحضور أسرهم والقيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ.

وأكد اللواء عبدالمجيد صقر أن هؤلاء الطلاب المتفوقين والمخلصين لعملهم في الوقت الحالي، هم الأمل للمضي قدما بمستقبل مصر، والفرصة أمامهم متاحة للتقدم بالوطن، في ظل رؤية مصر 2030.

وأضاف محافظ السويس أن الفرص المتاحة للجيل الحالي أفضل من الأجيال السابقة، وايامهم أفضل وليس العكس، والسبب وراء ذلك هو التطور التكنولوجي والتقدم العلمي واستخدام الوسائل الحديثة للوصول للمعرفة والحصول على المعلومة بطرق متعددة.

وطالب صقر الطلاب المتفوقين بتحمل المسؤولية ودورهم تجاه الوطن، والحفاظ على ما حققوه والاستمرار على هذا النهج من النجاح والتفوق، ليس لأنفسهم أو أسرهم فقط بل للوطن، ليبنوا بيئة خصبة للنجاح زادها اتقان العمل والحفاظ على تلك البيئة الخصبة للنجاح وينمونها وتكبر ومصر لتشمل كل نماذج النجاح في الاعمار الصغيرة لانهم علماء ومستقبل الغد.

وأعرب اللواء عبد المجيد صقر، عن سعادته بنتيجة الشهادة الإعدادية هذا العام خاصة أن قائمة الأوائل ضمت طلاب من مدارس جديدة لم تظهر في الأعوام الماضية ومدارس أخرى كان طلابها في آخر قائمة الأوائل هم الآن يتصدرون المراكز الأولى.

حضر التكريم الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ، وياسر عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم، وخالد سعداوي السكرتير العام والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد، والعقيد رامي سعد مدير مكتب المحافظ.

فيديو قد يعجبك: