إعلان

"أبدأ يومي بالقرآن وصلاة الفجر".. الأولى على الإعداية بكفر الشيخ: هذا سر النجاح - فيديو وصور

07:17 م السبت 03 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سيطرت حالة من الفرحة على أسرة الطالبة "جنى" الأولى على الشهادة الإعدادية على مستوى محافظة كفر الشيخ، عقب إعلان النتيجة وحصولها على المركز المتقدم ضمن المتفوقين.
"الحمد لله ربنا أكرمني وحققت غرضي.. أسرتي سر تفوقي.. ابدأ يومي بصلاة الفجر وقراءة القرآن الكريم".. بتلك الكلمات بدأت الطالبة جنى أحمد عبدالحليم عبدالجواد، الحاصلة على أول الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ، حديثها لـ"مصراوي" لترصد قصة تفوقها ونجاحها في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 - 2023.

أكدت جنى أنها كانت تبدأ يومها خلال العام الدراسي المنقضي كما هو المعتاد بصلاة الفجر وقراءة القرآن الكريم، كما ترى والدها عمدة قرية إبطو مركز دسوق يصطحب أفراد الأسرة يوميًا نحو صلاة الفجر وقراءة القرآن الكريم، والأذكار.
وكشفت أن والدتها كان لها الدور الأكبر في تفوقها فكانت تنظم وقتها طوال أيام العام الدراسي ما بين وقت للترفيه، والمذاكرة وكذا تنظيم وقت تحديد الدروس بجانب دور شقيقها الأكبر عبدالحليم الذي كان يساعدها على كيفية التخفيف عند مذاكرتها.

وقالت جنى إن هدفها خلال الفترة المقبلة التركيز خلال دراستها في المرحلة الثانوية لأن طموحها خلال الفترة المقبلة، وأهدت تفوقها لكل زملائها الذين تعتبرهم بمثابة السند لها رغم عدم محالفة التوفيق لهم في الحصول على درجة عالية تجعلهم ضمن الأوائل.
وفي السياق أكد أحمد عبد الحليم عبد الجواد عمدة قرية إبطو التابعة لمركز دسوق عن تفوق ابنته دراسيُا من بداية صغرها وسر تفوقها في الشهادة الإعدادية يعود إلى والدتها التي كان لها الدور الأكبر في تفوق ابنتها ووصولها إلى العشرة الأوائل على مستوى محافظة كفر الشيخ.

وكشف عن تلقيه اتصالا من قيادات التعليم بإدارة دسوق التعليمية وقيادات التعليم في محافظة كفر الشيخ ابلغوه بنتيجة ابنته وتفوقها وحصولها على مركز متقدم كأول الشهادة الإعدادية على مستوى محافظة كفر الشيخ بجانب تلقيه اتصالا من اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ هنأه من خلالها بتفوق ابنته.

فيديو قد يعجبك: