إعلان

تظلمات الثانوية العامة.. مصدر يكشف موعد انتهاء الاطلاع على الإجابات

07:13 م الثلاثاء 23 أغسطس 2022

تظلمات الثانوية العامة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

قال مصدر مسئول بالمركز القومي للامتحانات، إنه يتم حالياً فحص طلبات تظلمات الثانوية العامة 2022، مؤكدًا أنه حال ظهور أي حق سيأخذ الطالب حقه.

وأشار المصدر في تصريحات لمصراوي، إلى أنه سيتم الانتهاء من عمليات اطلاع الطلاب على أوراق إجابتهم بتظلمات الثانوية العامة لعام 2021/2022 بعد 10 أيام، ثم تبدأ عمليات الفحص.

وأضاف المصدر:"لدينا الجرأة الكافية في حالة ظهور أي أخطاء أن نعترف بخطأنا... لو عندنا خطأ هنقول وهنعلن".

وفي ذات السياق، حرص الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، على متابعة سير عملية التظلمات للدور الأول 2021-2022، بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

التقى الوزير عددا من طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، للاطمئنان على دقة التصحيح وضمان حصول الطلاب على درجاتهم بشكل عادل طبقًا لنماذج الإجابة المعتمدة.

وأكد حجازي، حرص الوزارة على حصول كل طالب على حقه، مشيرًا إلى أنه وجه بضرورة توفير وسائل الراحة للطلاب وأولياء الأمور أثناء الإطلاع على ورقة الإجابة "بابل شيت" ونموذج الإجابة.

واتخذ وزير التعليم قرارًا باقتصار مقر التظلمات بالمدينة التعليمية بأكتوبر على تظلمات محافظتي بني سويف والفيوم، على أن يتم تخصيص 4 مقرات أخرى للاطلاع بالقاهرة الكبرى، وسيتم إخطار الطلاب بالمواعيد والأماكن المحددة عبر الموقع الإلكتروني للتظلمات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان