إعلان

في أول يوم دراسة.. محافظ الجيزة يدعو الطلاب لعدم الالتفات للشائعات

06:55 م الأحد 22 سبتمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بتفقد مدرسة العجوزة الإعدادية والثانوية بنات في أول أيام العام الدراسي الجديد، رافقه العقيد محمد عبد الهادي المستشار العسكري بالمحافظة، وخالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، واللواء هاني العناني رئيس حي العجوزة.

ودعا المحافظ الطلاب بعدم الالتفات للشائعات والاستعانة بالمصادر الصحيحة في الحصول على المعلومات والحقائق، مؤكداً أن الوطن يسير بخطوات ثابتة نحو التنمية والازدهار.

وبحسب بيان لمحافظة الجيزة، حرص المحافظ على توجيه التحيه للطالبات وتهنئتهم بالعام الدراسي الجديد متمنياً لهم عام دراسي سعيد ومبشر وحسن التحصيل العلمي وتحقيق التفوق الدراسي، مطالباً إياهم بالمحافظة على مدرستهم واستغلال كافة الإمكانيات المتاحة.

كما حرص "راشد" على تفقد الفصول والاطمئنان على حالة المقاعد والتواصل مع الطالبات والاطمئنان منهم على توافر كافة سبل الراحة، وتوافر التابلت بالنسبة للمرحلة الثانوية والاستفادة منه وكذلك تم التأكد من تسلمهم للكتب الدراسية.

ولفت إلى أن أي تقصير أو إهمال يعرض حياة الطلبة والطالبات للخطر سيقابل بكل قوة وحزم ولن يتهاون مع المسئول عنه.

وأثنى المحافظ على الجهد المبذول بالمدرسة وقرر مكافاة لكل من مديرة إدارة العجوزة التعليمية ومديرة مدرسة العجوزة ومسئولة النشاط الفني بمنحهم شهر من راتبهم تقديراً منه لمجهودهم.

وقال إن الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تولي الشباب اهتماما كبيراً لتطوير العملية التعليمية والإرتقاء بها وأن المرحلة القادمة ستشهد المزيد في هذا الشأن.

فيديو قد يعجبك: