إعلان

مفاجآت للأوائل.. إعلان نتيجة مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم غدا

09:06 م الأربعاء 31 مايو 2023

الدكتور أحمد الطيب

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أعلنت الإدارة العامة للقرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، إعلان نتائج مسابقة الإمام الأكبر للقرآن الكريم، غدا، مع وجود مفاجآت للأوائل.

كان الدكتور محمد عبدالرحمن الضويني وكيل الأزهر الشريف، اعتمد في يناير الماضي نتيجة المرحلة الأولية من مسابقة الإمام الأكبر لحفظ وتجويد القرآن الكريم للعام 1444هـ /20222023.

وبحسب بيان صادر عن الأزهر الشريف فقد بلغ عدد من تم تصعيدهم إلى المرحلة الثانية 59495 متسابقًا، حيث حصل هؤلاء المتسابقين على 80% فأكثر من الدرجة الكلية، وتم تصعيد 35845 متسابقاً من مكاتب التحفيظ، أما من المعاهد الأزهرية فتم تصعيد 23084 متسابقاً، ومن الرواق الأزهري 566 متسابقاً.

وقدمت الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم بالأزهر الشريف التهنئة لجميع المتسابقين المصعدين للتصفية المؤهلة، والتي ستعقد بداية من 25 فبراير المقبل.

وأشار البيان إلى أنه يمكن الاستعلام عن النتيجة بالرقم القومي نتيجة المرحلة الأولى من مسابقة شيخ الأزهر للقرآن الكريم ،على الرابط التالي اضغط هنا.

جدير بالذكر أن المسابقة تتم برعاية من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، ومتابعة وتوجيه أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وتقوم الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم بالأزهر الشريف بالتنفيذ.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع