إعلان

رئيس جامعة الأزهر يوصي طالبات كلية العلوم بالتصدي لحروب الجيل الرابع

11:50 م الإثنين 28 أكتوبر 2019

الدكتور محمد المحرصاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

طالب رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي الطلاب والطالبات بضرورة الانتباه وإدراك التحديات الحالية، والتصدي لحروب الجيل الرابع، والتي من أبرز مظاهرها نشر الشائعات بهدف هدم رموز المجتمع وتدمير التعليم، والتي تصدر عن جهات موجهة لها أهداف خبيثة معادية للوطن.

وأعرب المحرصاوي - خلال مشاركته في احتفالية نظمتها الاثنين، كلية العلوم فرع البنات - لاستقبال الطالبات الجدد وتكريم الطالبات المتفوقات، بحضور الدكتور أشرف عطية البدويهي، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، عن سعادته بتواجده وسط بناته الطالبات المتفوقات، والجدد، متمنيا لهن دوام التوفيق والنجاح في الحياة الدراسية والعملية.

ووجه رئيس جامعة الأزهر لبناته الطالبات عددا من النصائح التي من شأنها تساعدهن في الدراسة والاستذكار والتقدم في حياتهن العلمية والعملية.

وكرم المحرصاوي في نهاية الاحتفال الطالبات المتفوقات، وقام بالتقاط الصور التذكارية معهن، وتوزيع الهدايا على العديد منهن.

وكرمت كلية العلوم رئيس الجامعة، ونائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، تقديرا واعترافا بالجهود التي تبذل للنهوض بالجامعة وتقدمها وريادتها.

جدير بالذكر أن كلية العلوم بنات جامعة الأزهر بالقاهرة من الكليات الرائدة والمتميزة التي تم اعتمادها من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: