إعلان

بالفيديو.. الإسماعيلي يحقق انتصارًا مثيرًا على حساب إنبي بالدوري

06:14 م الخميس 13 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة- محمد مصطفى:

حقق الإسماعيلي فوزًا مثيرًا على حساب إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة السادسة من مسابقة الدوري، والتي أقيمت على سناد الإسماعيلية.

وبعد هذه المباراة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 9 في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 6 في المركز الـ12.

أحرز أهداف الإسماعيلي،كريستوفر مندونجا "الدقيقتين 11، و60"، وريتشارد بافور في الدقيقة 45، فيما أحرز هدفي إنبي أشرف روقة في الدقيقة 24، ومحمود قاعود في الدقيقة 45+4.

تفاصيل المباراة:

تقدم الإسماعيلي في البداية عن طريق كريستوفر مندونجا في الدقيقة 11، بعد خطأ مشترك من الحارس ومدافع إنبي في إبعاد الكرة.

وفي الدقيقة 24 سدد محمد أشرف "روقة" تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، أخطأ الحضري في التعامل معها لتسقط الكرة داخل الشباك معلنا هدف التعادل للفريق البترولي.

وأجرى إنبي تبديلا اضطراريا في الدقيقة 31 بنزول الحارس البديل عمرو حسام بدلا من البلعوطي الذي تعرض لإصابة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول، أحرزريتشارد بافور الهدف الثاني، بعد ركنية أخطأ حارس إنبي البديل في إبعادها ليحولها اللاعب الغاني الأصل في الشباك.

ومع حلول الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع حوّل محمود قاعود عرضية عمرو الحلواني الرائعة في شباك الحضري، معلنا تعادل الفريق البترولي، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أحرز ميندونجا هدف الإسماعيلي الثالث في الدقيقة 60 بعدما حوّل عرضية محمد صادق بالرأس في المرمى، معلنا تقدم الدراويش.

واستمرت الدقائق الأخيرة دون تغيير في النتيجة، ليحقق الدراويش الفوز الثاني هذا الموسم، بعد مباراة المقاصة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان