بالأسعار.. هذه هي تكلفة المصيف في عيد الأضحى

02:00 م الأحد 12 أغسطس 2018

كتبت- منة نافع

يرغب كثير من الأشخاص بالسفر، والابتعاد عن أجواء المدينة المزدحمة، والاستماع بالشمس والجو المعتدل، خاصة في فترة العيد، والتي من المقرر أن تكون أولى أيامه من 21 إلى 24 أغسطس.

وفيما يلي، جمع لكم "مصراوي"، عروض المصايف في أيام العيد في مختلف المحافظات، بحسب ما جاء في موقع الإلكتروني الشهير لحجز الفنادق.

شرم الشيخ:

تترواح تكلفة غرفة مزدوجة لشخصين، وطفلين، تحتوي على سرير كبير، وآخر صغير للأطفال، شامل وجبة الإفطار والعشاء، يبدأ من 2 إلى 10 آلاف جنيه.

الغردقة:

غرفة مزدوجة لشخصين، وطفلين، تحتوي على سرير كبير، وآخر صغير للأطفال، شاملة وجبة الإفطار فقط، متوفر خدمة إلغاء الحجز مجانًا، السعر يبدأ من 1.573 إلى 28 آلف جنيه.

العين السخنة:

شاليه يحتوي على عدد 2 سرير متوسط الحجم، بدون وجبات، بسعر يبدأ من 6.371، أما عن الفنادق فتبدأ من 9 إلى 14 آلف جنيه، شاملة وجبة الإفطار، والعشاء.

دهب:

الخدمة الشقق الفندقية، التي تحتوي على أريكة، وسرير كبير، و2 للأطفال، دون وجبات، بسعر 2.860 جنيه، أما عن الفنادق، والتي تحتوي الغرفة على 2 سرير فردي، وآخر مزدوج كبير، شامل وجبة الإفطار والعشاء بأسعار تبدأ من 3.575 إلى 10 آلف جنيه.

مرسى مطروح:

الشقق الفندقية، تحتوي الشقة على سرير مزدوج كبير، و3 آخرين فرديين، دون وجبات، بسعر 6.006، أما عن الفنادق، والتي تحتوي الغرفة على سرير أريكة كبير، وآخر مزدوج، شامل وجبة الإفطار، بسعر يبدأ من 5.988 إلى 13 آلف جنيه.

رأس سدر:

تحتوي الغرفة على سرير مزدوج كبير، وأريكة للأطفال، شامل وجبة الإفطار، بسعر يبدأ من 8.580 إلى 17 آلاف جنيه.

الساحل الشمالي:

يحتوي الشاليه على غرف نوم ومطبخ مجهز بالكامل، وحوض استحمام، وخدمة تأجير سيارات متاحة ف الفندق، منطقة شاطئ خاص، بسعر يبدأ من 5720 إلى 35 آلاف جنيه.

مرسى علم:

شقق فندقية، تحتوي على سرير كبير مزدوج، وآخر متوسط الحجم للأطفال، شامل وجبة الإفطار بسعر يبدأ من 8 آلاف جنيه، أما عن الفنادق والتي تحتوي الغرفة على سرير كبير لفردين، وأريكة، وسرير صغير، شاملة جميع الوجبات بسعر يبدأ 10 إلى 30 آلاف جنيه.

الجونة:

غرفة تحتوي على أريكة، 2 سرير فردي، و3 آخرين مزدوجة، شامل وجبة الإفطار بسعر يبدأ من 8.580 إلى 16 آلاف جنيه.

إعلان

إعلان