إعلان

كيف خالفت كعكة زفاف ميجان وهاري التقاليد الملكية؟

07:31 م الإثنين 21 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة خالد:

بالرغم من الشائعات عن تقديم الطعام في أطباق في غاية الفخامة، والعربات المحملة بالآيس كريم في حفل العشاء الذي سيقام احتفالًا بزفاف ميجان ماركل والأمير هاري (الوريث السادس لعرش المملكة المتحدة)، الذي يقام في منزل Frogmore، وفقًا لقصر باكنجهام.

ذكرت صفحة قصر كنسينجتون على تويتر، أن هاري وماركل قد اختارا طباخ المعجنات، كلير بتاك، مالك مخبز فيوليت كيك الذي يقع شرق لندن ،لعمل حلويات الزفاف.

كما ذكرت الصفحة الرسمية للقصر أن العروسين طلبا من كلير أن تصنع كعكة ليمون تدمج نكهات الربيع المشرقة، وتغطيتها بالزبدة ومزينة بزهور طازجة.

وهو ما يختلف عن العائلة المالكة، التي اعتادت على عمل كعكة الفاكهة في حفلات الزفاف الملكية.

قال رئيس طهاة العائلة المالكة مارك فلاناجان، "إن الزوجين كانا متابعين لكل التفاصيل"، منذ مارس الماضي، قام كل من ميجان وهاري باختبار الأطباق كلها في تجارب تذوق أجريت في مطبخ قلعة وندرسور.

شملت مأدبة الغداء التي أقيمت احتفالا بزواج الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل، عددا من الأطباق المتنوعة منها الجمبري الاسكتلندي والهليون (نبات يشبه في شكله الرمح) المشوي وفطائر بالفاكهة.

وكانت المقبلات تتكون من الدجاج المسلوق المضاف إليه الزبادي وقليل من التوابل مع المشمش المشوي بالإضافة إلى قطع من لحم الضأن وبيض السمان ولويزة الليمون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان