• أفضل الخطوط الجوية وأوفرها سعرًا في بريطانيا

    04:24 م السبت 23 ديسمبر 2017
    أفضل الخطوط الجوية وأوفرها سعرًا في بريطانيا

    أفضل الخطوط الجوية وأوفرها سعرًا في بريطانيا

    كتبت- هاجر حاتم:

    بريطانيا تعتبر واحدة من أكثر الدول التي يسعى الكثيرون للسفر إليها وبالتالي فإن خطوط الطيران الاقتصادي في بريطانيا كثيرة ويمكنك الاختيار من بينها بحرية، نستعرضها لك، بحسب ما ذكره موقع safarin المتخصص في السفر والسياحة.

    إيزي جيت للطيران EasyJet

    إيزي جيت هي واحدة من أكبر شركات الطيران الاقتصادي في بريطانيا وأفضلها وأقلها تكلفة، وقد تأسست الشركة عام 1995 وأصبحت الآن أكبر شركة طيران في المملكة المتحدة.

    يقع مقر الشركة الرئيسي في مطار لوتون في لندن، وهي تُطلق رحلاتها الجوية وطائراتها في أكثر من 135 وجهة مختلفة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، كما تشمل سبعة عشر وجهة محلية وكذلك ثلاثين دولة مختلفة في مختلف أنحاء العالم.

    تمتلك الخطوط الجوية إيزي جيت أسطول طائرات مكون من 218 طائرة وهذا عدد مذهل، وجميعها مجهزة بأفضل الخدمات والوسائل الحديثة، جميع الطائرات بها مقصورة سياحية واحدة وباقي الطائرة فهي اقتصادية لذوي الميزانيات المنخفضة.

    الخطوط الجوية فلاي بي Flybe

    فلاي بي هي واحدة من أكبر شركات الطيران الإقليمية المستقلة في أوروبا كما أنها واحدة من أفضل خطوط الطيران الاقتصادي في بريطانيا، وتمتد جذورها إلى عام 1979 وتقوم بتطوير نفسها باستمرار لتواكب تطورات التكنولوجيا والخدمات واحتياجات السوق.

    مقر الشركة الرئيسي يقع في مدينة "إكزتر" في انجلترا وتقوم بإطلاق الرحلات الداخلية في جميع أنحاء المملكة المتحدة أكثر من أي شركة طيران أخرى.

    كما أنها تُرسل رحلاتها الجوية إلى أكثر من ستين وجهة مختلفة في أوروبا، وتمتلك أسطول طائرات مميز وحديث ذا تكنولوجيا متقدمة، كما أنها عضو في رابطة شركات الطيران الأوروبية.

    تقوم الشركة بنقل ما يصل إلى سبعة ملايين راكب سنوياً في أكثر من تسعة بلدان منهم أستراليا وبلغاريا وكرواتيا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا والمجر وهولندا وبولندا والنرويج وإسبانيا والبرتغال وسويسرا.

    الخطوط الجوية مونارك Monarch Airlines

    تأسست الخطوط الجوية مونارك في عام 1967 وهي شركة طيران بريطانية منخفضة التكلفة.

    المطارات الأساسية التي تقلع منها طائرات الشركة هي مطار برمنجهام ومطار ليدز برادفورد الدولي ومطار لندن جاتويك ومطار لندن لوتون ومطار مانشستر.

    تمتلك الخطوط الجوية مونارك أسطول طائرات ممتاز مكون من 33 طائرة، متقدمة التكنولوجيا وجميعها اقتصادية ومنخفضة التكلفة وتحتوي كل طائرة على مقصورة سياحية واحدة فقط.

    تُقلع طائرات الشركة ورحلاتها الجوية إلى حوالي 45 وجهة مختلفة على مدار العام، منها وجهات محلية داخل المملكة المتحدة ومنها أربعة عشر بلداً في أوروبا وأفريقيا وآسيا.

    الخطوط الجوية البريطانية British Airways

    الخطوط الجوية البريطانية هي واحدة من أكبر شركات الطيران في المملكة المتحدة بأكملها كما أنها الخطوط الجوية الرسمية الرسمية للبلاد، وقد تأسست الشركة في عام 1974.

    أما مراكزها الرئيسية فهي مطار هيثرو في لندن ومطار جاتويك، الخطوط الجوية البريطانية هي عضو مؤسس في تحالف ون وورلد “Oneworld Alliance”، وتقلع الرحلات الجوية الخاصة بها إلى أكثر من مائة وستين وجهة في مختلف أنحاء آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوقيانوسيا.

    كما تشمل 6 وجهات محلية داخل المملكة المتحدة نفسها، وتعتبر الشركة أكبر شركة طيران في بريطانيا، إذ تمتلك أسطول طائرات مهول يتكون من 295 طائرة من أفضل طائرات العالم والمجهزة بأفضل الخدمات وأرقاها على الإطلاق.

    تختلف أسعار تذاكر الطيران وفقاً لنوع كل مقصورة ودرجة فهناك الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية وأخيراً الدرجة الاقتصادية والتي تحتوي على خدمات أكثر من رائعة بأسعار لا تقبل المنافسة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان