إعلان

"تيك توكر" أذهلت متابعيها.. هل تُصدق أن هذه المرأة تبلغ من العمر 92 عاما؟

02:00 م الأربعاء 24 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أميرة حلمي

يستحيل على الكثيرين تصديق أن جوان وودهاوس تبلغ من العمر 92 عاماً، غالباً ما تظهر هذه الجدة لـ10 أبناءِ وأحفادٍ بقوام رياضي في ملابس شبابية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي الآونة الأخيرة، سُئلت وودهاوس عن السر وراء مظهرها الشبابي، وكانت إجابتها المفاجئة أبسط مما اعتقد كثيرين وذلك حسب موقع برايت سايد الأمريكي.

سأل أحد متابعي وودهاوس على حسابها على تيك توك الذي يتابعه أكثر من 33 ألف شخص: "ما السرّ وراء مظهرك الشبابي؟؟"، فكانت إجابة وودهاوس كالآتي: "اعتدت الحظاء بحمام ساخن ثم الخروج من الحمام وتجفيف نفسي ووضع كريم مرطب على جسدي بينما لا يزال ساخناً".

كما أن لديها قاعدة واحدة عندما يتعلق الأمر بالطعام، تنسب وودهاوس أيضاً الفضل في شكلها الرائع إلى عاداتها الغذائية. لقد كشفت أنها لم تقيّد نفسها مطلقاً بالأنظمة الغذائية، وبدلاً من ذلك، تتناول دائماً الأطعمة التي ترغب فيها وتجعلها سعيدة.

وأشارت المرأة إلى أنها تحب الطعام الإنجليزي بشكل خاص، ولكنها تميل بطبيعتها لتناول المزيد من السلطات.

جمالها طبيعي بالكامل

نظراً لمظهرها الرائع بشكل لا يصدّق، غالباً ما تُسأل وودهاوس حول ما إذا كانت قد خضعت لأي إجراءات تجميلية؛ لكنها تصر على أن العمليات الجراحية الوحيدة التي أجرتها كانت على وركها وركبتيها.

وقالت: "لم أخضع إلى أيّ إجراءات تجميلية على وجهي على الإطلاق. لكنني أجريت جراحة على الورك والركبة".

وأضافت وودهاوس: "لم أستطع تحمل تكلفة تلك الإجراءات التجميلية، كان لدي 8 أبناء و18 حفيداً و10 من أبناء الأحفاد. لم يكن لدي ما يكفي من المال لذلك".

من العوامل المهمة الأخرى التي ساهمت في إشراقة وودهاوس نجد موقفها الإيجابي وحبها للحياة وعدم امتلاكها مطلقاً "عقلية كونها متقدّمة في السن".

إنها تعتقد اعتقاداً راسخاً أن الأشياء التي تمنحنا أكبر قدر من المتعة هي أيضاً أبسط الأشياء.

في النهاية، قالت وودهاوس: "ما العمر سوى رقم، وأنا أحافظ على مظهري الشبابي من خلال التحلّي بالإيجابية وتناول ما أريد. لقد كان هذا فعّالاً معي".

اقرأ أيضا..

بعد تسجيل إصابات.. مرض جلدي خطير ومعدي يهدد البشر وهذه أعراضه

نجاح مادي وترقية.. بشرى سارة لـ5 أبراج مع اقتراب الشهر الجديد

قد يسبب الوفاة.. حسام موافي يحذر من تناول هذا الطعام الشهير: تجنبه فورا

5 أبراج الأكثر ذكاء وإقناعا للغير.. هل تعرف أحدهم؟

كدمات مجهولة على جسمك.. إليك 7 أسباب صحية محتملة لها

فيديو قد يعجبك: