إعلان

واقعة مؤسفة.. طالب يدخل العناية المركزة بعد تصرف غير متوقع من زملائه

06:48 م الثلاثاء 28 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

في واقعة مؤسفة، دخل مراهق من جورجيا العناية المركزة وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي بعد أن أجبره من يسمونهم أصدقاؤه على تناول كميات كبيرة من المسكرات.

ترينت ليركامب، 19 عامًا، لا يزال في وحدة العناية المركزة في حالة مستقرة بعد الاعتداءات التي تعرض لها خلال حفلة منزلية في عطلة الالبريطانية جزيرة سانت سيمون بجورجيا، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانيلا.

وتحقق الشرطة فيما إذا كانت صورة متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي قد التقطت خلال حادثة الأسبوع الماضي، والتي تسببت في وضع المراهق على أجهزة الإنعاش بعد أن تباطأ تنفسه إلى 6 أنفاس فقط في الدقيقة.

وتُظهر الصورة، التي يبدو أنها التقطت على سناب شات، خريج مدرسة Glynn Academy High School جالسًا على كرسي، فاقدًا للوعي، ومغطى بطلاء الرش، بينما يقف العديد من المراهقين الآخرين خلفه.

نشر حساب مجتمعي على فيسبوك مقره في مقاطعة جلين يُدعى "Glynn County Citizens on Patrol" ، مقطعًا للشاب، حيث انحنى رأسه وتم رشه بخرطوم.

وكتب الحساب: "هؤلاء الشباب ربطوا صبيًا فاقدًا للوعي وغير مستجيب إلى كرسي، ورشوه بالرذاذ من رأسه إلى قدميه، والقائمة تطول وتطول''، في إشارة إلى حادثة الثلاثاء الماضي.

زعم الحساب أن الأولاد بعد ذلك "أوصلوه إلى المستشفى، وأعطوا أسمائهم وغادروا.

لم تؤكد إدارة شرطة المقاطعة أي تفاصيل حول الاعتداء المزعوم على الضحية، لكنها قالت إن مجموعة من الأطفال قد أوصلوا المراهق الفاقد للوعي إلى مستشفى محلي في وقت مبكر الأربعاء، وغادروا قبل وصول رجال الشرطة.

وقالت الوكالة في بيان إن "الضباط لم يروا أي علامات لإصابة جسدية على الطالب لكنهم لاحظوا وجود رذاذ الطلاء".

تمت معالجة المراهق "بسبب مستوى عالٍ من التسمم، من مزيج من المواد الخاضعة للرقابة والكحول".

وتواصل الشرطة التحقيق في الحادث - الذي وقع في منطقة ثرية من ساحل جورجيا - وجمعت أدلة من المنزل الذي أقيم فيه الحفل.

فيديو قد يعجبك: