إعلان

"إلغي رحلتي" و"بكلمك مش بترد".. "تيك توك" يتحدى ملل "قعدة البيت"

09:00 م الثلاثاء 31 مارس 2020

تيك توك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء مرسي

بعد تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" حول العالم، وفرض قرارات حظر التجوال والحجر الصحي في المنزل، اتجه كثيرون في الآونة الأخيرة إلى استخدام تطبيق "TikTok‏" لقتل الممل ولتسلية أوقاتهم.

وعلى الرغم من الانتقادات التي تُوجه إلى مستخدمي التطبيق لرداءة محتواه إلا أنه أصبح يحظى بشعبية كبيرة ويزداد يومًا بعد يوم، إذ انضم مؤخرًا بعض المشاهير والفنانين، ونشروا مقاطع فيديوهات قصيرة للمرة الأولى، سواء أغاني أو مقاطع من البرامج أو الأفلام الكوميدية.

ويصل مستخدمي التطبيق إلى ما يزيد عن 500 مليون شخص، ويمكن من خلاله إنتاج وتبادل الفيديوهات في 15 ثانية فقط، لإبراز الموهبة سواء كانت غنائية أو تمثيلية أو رقص أو غيرها.

من أكثر الفيديوهات التي نالت شهرة كبيرة، مقطع فيديو صافيناز الكاتبة والناقدة المصرية، لدى حلولها ضيفة ببرنامج "الاتجاه المعاكس"، ومغادرتها الحلقة على الهواء بعد مشادة مع أحد ضيوف البرنامج، مع جملتها الشهيرة "إلغي رحلتي"، إذ انتشر بشدة على "تيك توك" وبخاصة بين العديد من الفنانات من بينهن هنا الزاهد وسلمى أبو ضيف وأسماء جلال، وملك أحمد زاهر، والمذيعة مي حلمي وزوجها المطرب محمد رشاد وغيرهم.

وليس فيديو "إلغي رحلتي" الوحيد الذي نال شهرة كبيرة، بل انتشرت أغنية "بكلمك مش بترد" على التطبيق، وهي أغنية للمطربة يسرا الجندي مع الفنان الكوميدي محمد مكاوي.

وتفاعل الكثيرون من الأشخاص والفنانون المستخدمين لهذه التطبيق مع هذه الأغنية وبدأوا في مشاركتها، مثل الفنان محمد الشرنوبي وخطيبته، والإعلامية رضوى الشربيني مع أخيها، كما شاركت الفنانة هنا الزاهد في نشر مقطع صوتي لأغنية "بكلمك مش بترد"، وأيضا الفنانة أيتن عامر، وهنا شيحة، وسيرين عبد النور.

فيديو قد يعجبك: