إعلان

للرجل.. هذا ما لا تحبه المرأة في ملابسك

02:01 م الجمعة 15 أبريل 2016

اناقة الرجل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

أناقتك عزيزي الرجل من أكثر الأمور التي تعبر عن شخصيتك لدى الآخرين، فالانطباع الأول عادًة ما يدوم طويلًا، خاصًة عند النساء. لهذا يجب عليك أن تحرص على أن تكون دائمًا صاحب إطلالة جذابة، وأنيقة.

ولا تعتقد أن النساء لا يميزن الرجل من ملابسه، حيث أن معظم النساء دائمًا ما يحرصن على الاطلاع على عالم الموضة لدى الرجال، لذا فهن أكثر انتباهًا للأمور الخاطئة التي تتعلق بملابس الرجل.

وإليك قائمة بالأخطاء الشائعة التي يقع فيها الرجال وتلاحظها النساء فيما يتعلق بمظهرهم وفقًا لما ورد في موقع " therichest".

البنطال الساقط

يظن الرجل أن فكرة "البنطال الساقط" ربما يزيد من جاذبيتهم لدى النساء، ولكن على العكس، أكثر ما تكرهه المرأة في مظهر الرجل هذا الأمر، حيث تجد النساء صاحب هذه الطلَة رجل غير مسئول، وذو تصرفات صبيانية.

السلاسل المقلدة

عادة ما يحب الرجال ارتداء هذا النوع الاكسسوارات، ولكن مع الأسف بعض السيدات ينفرن من هذا الأمر، لأنهن يجدن أن ارتداء الاكسسوارات يكون فقط خاص بالأنثى.

الملابس الضيقة

من الأمور الغريبة التي بدأت تظهر في العالم العربي هو ارتداء الرجال الملابس الضيقة للغاية، الأمر الذي تجده غالبية النساء شيء "مقزز" وغير جذاب على الإطلاق.

الملابس الفضفاضة

أيضًا أصبحت ظاهرة غريبة، كنوع من تقليد الغرب. حيث أصبح الشباب الرجال يفضلون ارتداء هذه النوعية من الملابس، والتي تثير غضب النساء من مظهر الرجل.

فيديو قد يعجبك: