إعلان

عاصي الحلاني لا أخشي الغناء بمصر وأهدي ''كبيرة يامصر'' لشعبها الطيب

11:32 ص الأربعاء 09 أبريل 2014
عاصي الحلاني لا أخشي الغناء بمصر وأهدي ''كبيرة يامصر'' لشعبها الطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ أماني البربري:

عقد فارس الأغنية اللبنانية الفنان عاصي الحلاني مؤتمراً صحفياً أمس الثلاثاء بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للإعلان عن تفاصيل حفلاته الخيرية القادمة في مصر، والتي تهدف لتنشيط السياحة.

وعبر عاصي عن امتنانه الكبير لمصر معتبرها بلده الثاني بعد لبنان قائلا: '' سأهدي الشعب المصري أغنية ''كبيرة يا مصر'' كعربون محبة، حيث تعتبر هذه الأغنية الوطنية الثانية لي التي أقدمها لمصر ، مشيراً إلى أن تكاتف الجيش والشعب يصنع وطناً ، والأغنية من كلمات غانم جاد شعلان، وتوزيع عادل عايش، وإخراج فادى حداد، وألحان عاصى الحلانى.

وأضاف إنه لن يخشى الغناء في مصر حتى بأوقاتها الصعبة والحساسة وفى ظل عدم الاستقرار التي تشهده حاليا.

أما عن حفلاته قال: ''استعد لعدة حفلات الفترة القادمة أهمها حفلة اليوم بدار الأوبرا المصرية والتى تمثل لي أكبر الحفلات وشرف لي أن أغني على المسرح الكبير فيها ، نافياً أي خلافات مع د. ايناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية .

وتابع: ''كما لدي حفلة بيوم شم النسيم في العشرين من هذا الشهر الجاري من العراقية كلوديا بشرم الشيخ وهذا الحفل لأول مرة سيكون برعاية ثلاثة وزارات هم رعاية وزير الثقافة ووزيرة التضامن و وزارة التنمية المحلية ، مؤكدا أنه سيتبرع بإيرادات الحفل إلى جمعية أطفال بلا مأوى''.

أكد الحلاني إن حضوره للقاهرة لإرسال عدة رسائل للغرب أهمها ''لا للعنف '' و ''لا للإرهاب '' و'' لا للبغض ''، و ''نعم للفن '' و للتكاتف '' والحب '' والحرية ''.

أما عن الموسم الثاني من '' the voice '' قال الحلاني '' لم اتضايق من فوز ستار سعيد فهو يستاهل النجاح والحصول على اللقب ولكني مازالت مُصر أن أحلى صوت كان بفريقي.

وأضاف: ''احضر حاليا مع من وصل للنهائيات من فريقي أوبريت غنائي يتضمن ثلاث لغات '' العربية والانجليزية و الفرنسية '' ، ومن المقرر اشتراك مراد بوريقي فيه باعتباره ممثل the voice '' '' في موسمه الأول .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان