إعلان

بالأحمر الناري.. إطلالات الفنانات على ريد كاربت مهرجان القاهرة العام الماضي

05:01 م الأحد 13 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- روان شريف:

ينطلق اليوم الأحد، مهرجان القاهرة السينيمائي الدولي في نسخته الـ 44، والمقرر إنتهاءه في 22 نوفمبر 2022، بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة من مختلف أنحاء العالم ومعهم نخبة من أعضاء لجان التحكيم.

وكان قد اختتم مهرجان القاهرة السينيمائي دورته الـ 43، يوم 5 ديسمبر 2021، وشهد حفل الختام إطلالات لعدد كبير من النجمات باللون الأحمر.

عبير صبري

اختارت النجمة عبير صبري اللون الأحمر لإطلالتها بحفل ختام مهرجان القاهرة الدولي، فارتدت فستان بقماشة شتوية من تصميم أيمن لحمني، وستايلست إيهاب العدلي، وميكب كريم حنفي.

أسماء جلال

ظهرت الفنانة أسماء جلال بفستان أحمر مصنوع من القماش اللامع، ومكشوف من ناحية الصدر وإحدى الساقين، كما تزيين بطيات من ناحية الخصر ليبرز رشاقتها.

زينب غريب

شاركت زينب غريب بحفل ختام مهرجان القاهرة السينيمائي للعام الماضي، بإطلالة كلاسيكية كما وصفها البعض، حيث ارتدت فستان أحمر اليوم منفوشا وله ذيل طويل، ومزودا بفيونكة على منطقة أسفل الظهر.

إنجي علاء

خطفت السناريست إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف الأنظار في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بالعام الماضي، بارتدائها لفستان أحمر ناري منفوش، مزود بفتحة ساق جريئة وصدر مكشوف، واعتمدت مكياجا قويا.

مريم الخشت

جاءت مريم الخشت بإطلالة جريئة خلال الحفل الختامي للمهرجان، بفستان أحمر ناري بقصة صدر حرف الـ V، وذيل طويل، ومكشوف من ناحية الساق.

وجدير بالذكر، أن مهرجان القاهرة السينيمائي في دورته الـ 43، شهد مشاركة 98 فيلمًا، من 63 دولة حول العالم، منهم 15 فيلمًا تم عرضهم للمرة الأولى في الدول العربية وشمال أفريقيا.

شاهد

28 صورة لنجوم الفن على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

أنيقة وجذابة.. 30 إطلالة للنجمات على ريد كاربيت "القاهرة السينمائي"

مرض يمنعك من ترك الفراش…تعرف عليه

اتجه للطبيب على الفور.. علامة خطيرة تكشف تعرض الكبد لأضرار بالغة

أعراض شديدة.. تدهور صحة امرأة بسبب نقص هذا الفيتامين

جريئة وملفتة".. أجرأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة بدورته الـ 43

فيديو قد يعجبك: