إعلان

الأجمل والأسوأ والأجرأ.. إطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر بالسعودية

04:38 م الخميس 09 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند خليفة

حرصت نجمات الفن على الظهور بإطلالات جذابة ومتنوعة خلال مشاركتهن على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، منهن ما وفقت في إطلالتها بينما لم توفق أخرى، وثالثة وصفته لأنها الأجرأ.

ونستعرض لكم خلال هذا التقرير أجمل وأسوأ وأجرأ الإطلالات التي ظهرت بها النجمات خلال فعاليات المهرجان.

-ليلى علوي

أطلت الفنانة ليلى علوي على السجادة الحمراء في أولى فعاليات حفل الافتتاح ظهرت بفستان أبيض أوف شولدر، بخيوط من الذهبي، ونسقت معه تسريحة شعر على جنب، بغرة من الأمام، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد ذهبية اللون.

-يسرا

خطفت النجمة يسرا الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الموف، إلا أن هذه المرة ليس بسبب جمال إطلالتها، ولكن بسبب عدم تناسق حقيبة يدها مع ألوان إطلالتها.
وظهرت يسرا بفستان باللون الموف الفاتح المطرز، واستخدمت شال باللون الأوف وايت، كما حرصت على إدخال اللون الأخضر في إطلالتها، على الرغم من عدم تناسقه مع إطلالتها، ممسكة في يدها حقيبة يد سواريه بلون مشتق من ألوان العلم السعودي وهو اللون الأخضر الداكن.

-إنجي المقدم

بإطلالة جريئة ظهرت الفنانة إنجي المقدم على السجادة الحمراء في حفل افتتاح المهرجان، حيث ظهرت بفستان طويل باللون الأصفر للامع، بصيحة الوان شولدر، وبفتحة جريئة على أحد الساقين، ونسقت معه كلانش باللون الذهبي.
واختارت أن تكون إطلالتها جريئة بمكياج قوي، وتسريحة الشعر المنسدل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان