إعلان

بعد طلاقها.. إطلالات شيرين عبدالوهاب من الكاجوال إلى التألق بالفساتين الأنثوية

03:41 م الجمعة 03 ديسمبر 2021

كتبت- هند خليفة

تصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب محرك البحث جوجل، وترند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أنباء انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب ، وتصريحاتها الأخيرة.

شيرين قالت: "أنا حاليًا ببني شيرين جديدة.. وأنا بقوى مش بضعف، والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى".

ودائما ما تتميز إطلالات شيرين قبل أزمتها الأخيرة، بالبساطة وعدم التكلف، كما تتميز أيضًا بالأنوثة الراقية التي تبرز رشاقة قوامها، دون الميل للجرأة.

ونسلط الضوء فيما على أسلوب شيرين عبدالوهاب الذي تتبعه في اختيار إطلالتها المختلفة.

دائمًا ما تميل شيرين إلى التجديد في إطلالتها، يما يتماشى مع ملامحها وشكل جسمها، إضافة إلى لون بشرتها المميز، فعادة ما تتسم إطلالتها بالرقي والكلاسيكية.

وعن تطور أسلوب إطلالتها فبدأت شيرين عبدالوهاب باظهور في أول طريقها الفني بإطلالات كاجول، فكانت ترتدي في معظم الأحيان بناطيل جينز وتي شيرتات، وهو ما ظهرت به في أول أغنياتها "آه ياليل".

استمرت شيرين على هذا النمط في اختيارها إطلالتها فكانت قليلًا ما تظهر بإطلالات أنثوية أو فساتين، وبعدها بدأ أسلوبها يتغير بالتخلي عن الكاجوال شيئًا فشيئًا والاعتماد على الأسلوب الأنثوي.

بدا عليها اكتساب وزنًا أكبر بعد أن أنجبت ابنتها الأولى، وبدأت الاعتماد على ارتداءالفساتين بصيحات مختلفة، وعادة ما كانت تعتمد الفساتين الواسعة.

واعتمدت شيرين خلال السنوات الأخيرة أيضًا الفساتين البراقة اللامعة، أو المنقوشة بالورود ذات الألوان الهادئة، وتنوعت اختياراتها بين الفساتين ذات القصات الكلاسيكية، أو ذات القصات الواسعة، وفي أحيان أخرى كانت تعتمد الفساتين المنسدلة والضيقة.

ملابس العيد لأولادك بـ"أقل الأسعار" وتتجنب الزحام

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market