إعلان

أجمل 7 إطلالات في مهرجان البحر الأحمر بالسعودية

01:00 م الإثنين 13 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند خليفة

تنافست نجمات الوطن العربي بإطلالاتهن على السجادة الحمراء لفعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام بالمملكة العربية السعودية، فحرصت أغلب النجمات على أن تخطف الأنظار بإطلالات ساحرة مميزة.

ويستعرض "مصراوي" فيما يلي أبرز وأجمل إطلالات النجمات خلال فعاليات المهرجان منذ حفل الافتتاح حتى الآن .

-اليوم الأول

أطلت الفنانة ليلى علوي على السجادة الحمراء في أولى فعاليات حفل الافتتاح، حيث ظهرت بفستان أبيض أوف شولدر، بخيوط من الذهبي، ونسقت معه تسريحة شعر على جنب، بغرة من الأمام، وأكملت إطلالتها بشنطة ذهبية اللون.

-اليوم الثاني

اختارت الفنانة صبا مبارك في اليوم الثاني من الفعاليات فستان قصير ترتر تداخلت فيه العديد من الألوان مثل الأزرق، الأبيض والأخضر، والذي تميّز بالياقة العالية وبالأكمام الطويلة وجاء بقصة ضيقة عند الخصر برزت قوامها وانسدل باتساع بسيط مع طيات في الأطراف.

من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المالس مع مكياج ارتكز على أحمر شفاه أحمر غامق.

-اليوم الثالث

أطلت الفنانة إنجي المقدم في اليوم الثالث من المهرجان، بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح، بحزام عريض عند الخصر، وأكملت طلّتها باعتماد حقيبة يد باللون الفضي والاسود وكعب باللون الفضي، بالإضافة إلى مجوهرات أنيقة.

أما بالنسبة للناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة شعر ويفي ومكياج ارتكز على بودرة الخدود، الايشدو وأحمر الشفاه النيود.

-اليوم الرابع

من أبرز إطلالات النجمات في اليوم الرابع نذكر ليلى علوي التي اختارت فستان طويل، اتسم باللون الأزرق الفاتح والذي تميّز أيضاً بتصميم على شكل كاب قصير عند الأكتاف، وأكملت طلّتها ببعض المجوهرات الفخمة وحقيبة يد صغيرة على شكل العاج.

-اليوم الخامس

من أبرز إطلالات النجمات في اليوم الخامس، كانت إطلالة الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز التي اختارت فستان زهري تميز تصميمه بأنه مفتوح عند الصدر وأرفق بأكمام طويلة إنسدلت بطيات حتى الأرض.

أتى الفستان بقصة الحورية واتسم باللون الواحد وبالقماش البسيط البعيد عن التطريزات، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية بألوان الزمرد تألفت من عقد كبير وأقراط، ومن الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة بوني تيل منخفض ومكياج عيون سموكي ارتكز على اللون الزهري.

-اليوم السادس

ظهرت الفنانة هند صبري على السجادة الحمراء خلال لفعاليات اليوم السادس، بإطلالة جذابة، حيث ارتدت جامبسوت باللونين الأبيض والأسود بأكمام طويلة وواسعة، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا على الجانبين.

فيديو قد يعجبك: