شاهد أجمل إطلالات المشاهير في حفل Emmy Awards (صور)

02:00 م الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
كتبت – نور إبراهيم
تحوّل حفل توزيع جوائز إيمي Emmy Awards 2020، هذا العام إلى حفل افتراضي؛ تنفيذا للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
وعلى الرغم من أن الحفل افتراضي وأقيم في لوس أنجلوس دون حضور، إلا أن الفنانين حرصوا على الظهور بإطلالاتهم المعتادة لإلقاء كلمة للحفل من منزلهم.
وأرسل الفنانون مقاطع فيديو لكلماتهم من خلال منازلهم وحدائقهم وغرف الفنادق، وظهرت العديد من النجمات بإطلالات رائعة نشرتها مجلة "herper bazar".
جنيفير أنيستون
ارتدت الممثلة الأمريكية جينفر فستانا أسود طويل، واعتمدت قصة بسيطة جدًا وغير متكلفة، ونسقت معه طقم مجوهرات ألمسي، وبدت ساحرة به.
زيندايا
ظهرت الفنانة الأمريكية زيندايا بعد استلام الجائزة بفستان مرصع عند الصدر بفصوص لامعة، ومن أسفل عبارة عن جيبة بيضاء لامعة وبها نقاط سوداء، وهو من العلامة التجارية أرماني بريفيه، مع مجوهرات من بولغاري.
تريسي إليس روس
اختارت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية تريسي روس أن ترتدي فستانا كلوش متدرج باللون الذهبي، وبه فتحة كبيرة من أسفل عند المنتصف، ونسقته مع حذاء ذهبي.
ريجينا كينج
وارتدت الممثلة والمخرجة الأمريكية ريجينا كينج فستانا أزرق ملكي من علامة شياباريلي، والفستان منفوش ومرصع بالنجوم الذهبية وطويل من الخلف وقصير من الأمام، ومزود بقطعة قماش من نفس اللون ليعطي شكل منفوش من الخلف، ونسقت معه حذاء من ستيوارت ويتزمان.
كاثرين أوهارا
اختارت الممثلة الكندية كاثرين أوهارا اللون الأسود لفستانها، وبدت غاية في الأناقة، والفستان طويل ومصنوع من أعلى من القماش الباييت، ومن أسفل من الكريب وهو من توقيع فالينتينو والمجوهرات من ديفيد يورمان، ونسقت معه بوت جلد طويل أسود مع حقيبة صغيرة نفس اللون.
اوكتافيا سبنسر
ظهرت الممثلة والمؤلفة الأمريكية اوكتافيا سبنسر وهي ترتدي فستان أسود طويل والكم ثلثين، ومصنوع من الشيفون المنقوش بباقة مختلفة من أشكال وألوان الورد.
يذكر أن إدارة الحفل طلبت من المدعوين بتقديم كلمة للحفل واستلام الجائزة من المنزل، وطلبوا منهم أيضا أن يستغنوا عن الفساتين والبدل والظهور بشكل جديد هذا العام.
وكان الحفل افتراضيا دون جمهور بسبب الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا، وقدّم الممثل الكوميدي جيمي كيمل، حفل توزيع الجوائز في لوس أنجلوس أمام صالة مقاعدُها فارغة، بينما يتسلم الفائزون جوائزهم المرموقة من منازلهم.
وقد تركت جائحة "كوفيد-19" أثراً سلبياً كبيراً خلال الأشهر الستة الأخيرة على قطاع الترفيه، إذ أدت تدابير الحجر إلى توقّف كل أعمال التصوير.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 105424

    عدد المصابين

  • 98247

    عدد المتعافين

  • 6120

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 40153771

    عدد المصابين

  • 30027195

    عدد المتعافين

  • 1116980

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي