إعلان

إطلالات النجوم: درة بلوك كاجوال.. وحلا شيحا بإطلالة ربيعية

06:00 م الثلاثاء 10 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - أميرة حلمي:

إطلالات النجوم عادة ما تخطف الأنظار، ولا يمر يوم إلا وتطالعنا بعض النجمات بأجمل الإطلالات الأنيقة والمميزة التي تجمع بين البساطة والرقي، ويحرصن على مشاركة متابعيهن على موقع "إنستجرام".

- زينة

شاركت الفنانة زينة متابعيها بإطلالة على البحر، (بوت أبيض، وجاكيت قصير أسود، وبنطلون "هاي وسط" باللونين الأسود والأبيض) ونسقت مع الإطلالة إكسسوارات بسيطة، حيث ارتدت نظارة شمسية باللون الأسود، وحذاء رياضيا باللون الأبيض، كما أنها اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

- ياسمين صبري

ظهرت ياسمين صبري بإطلالة شتوية، مرتدية جاكيت كاروهات باللونين الأحمر والأسود، وبنطلون باللون الأسود، ونسقت مع الإطلالة بوت فرو باللون البيج، كما أنها اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

- حلا شيحا

ظهرت حلا شيحا في أحدث صورة لها بإطلالة ربيعية ناعمة، مرتدية بلوزة باللون البينك الهادئ، وجيب منقوشة بالورود، كما أنها اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، بإكسسوارات بسيطة على الشعر باللون الفضي، ومكياج هادئ.

- درة

شاركت درة متابعيها بإطلالة شتوية، بجاكيت من الفرو الأسود، وبنطلون لجين، كما أنها اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، ونسقت مع ذلك نظارة شمسية باللون البني الفاتح.

- يسرا

ارتدت يسرا فستاناً طويلاً باللون الأخضر، بصيحة الكشاكش، وزينت الفستان بحزام عند الخصر بنفس لون وخامة الفستان، كما أنها تزينت باكسسوارات، حيث ارتدت خاتما بنفس لون الفستان، كما أنها اعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل.

فيديو قد يعجبك: