إعلان

بعد أن ارتداه محمد رمضان.. هل "الفورير" أصبح موضة للرجال؟

01:03 ص السبت 03 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

انتشرت خلال الفترة الأخيرة ارتداء بعض الرجال من المشاهير "الفورير"، والذي يعتبر من الأزياء التي تحرص على ارتداءها النساء كقطعة كلاسيكية تمنحهن الأناقة والإطلالة المميزة.

وعلق محمد كمال، خبير الموضة والأزياء، على موضة ارتداء الرجال لـ"الفوير"، وآخرهم محمد رمضان في إعلانه الأخير لإحدى شركات مخطوط المحمول.

قال "كمال"، في كل عصر تتبدل الموضة من الرجل إلى المرأة، ففي البداية من ما قبل السبعينات كانت النساء ترتدي الشارلستون، وانتقلت بعد ذلك إلى الرجال.

أضاف "كمال"، أن الموضة انتقلت من النساء إلى الرجال، في امور أخرى مثل السوالف الطويلة، والقمصان الكاروهات، ونفس ألوان الأزياء في فترة السبعينات للرجال، كانت مماثلة لألوان أزياء النساء، وهكذا كانت تُبدل الأدوار في الموضة بين الرجال والنساء.

تابع "كمال"، وهناك نمط أخر من الموضة المشتركة بين الرجال والنساء، مثل ستايل الشعر، ومن الأزياء البارزة "الشيرز" المجسم، كان في الأصل للنساء ثم انتقل للرجال.

واستكمل خبير الموضة أن في التسعينات، كان الأمر متطور جدًا، وكانت السيدة ترتدي نفس ستايل بدلة الرجل الكلاسيكية، من الجاكيت والحذاء وحتى القبعة، فأصبح من الطبيعي أن تتبدل الموضة بين الرجل والمرأة مع مرور الوقت.

فيديو قد يعجبك: