• بعد انسحابه من فورمولا-1 المكسيكي.. دانيل ريشياردو: أكره سيارة ريد بول

    11:11 ص الإثنين 29 أكتوبر 2018
    بعد انسحابه من فورمولا-1 المكسيكي.. دانيل ريشياردو: أكره سيارة ريد بول

    دانيل ريشياردو

    مكسيكو سيتي - (د ب أ):

    أعرب السائق الأسترالي دانيل ريشياردو عن غضبه الشديد من القائمين على إدارة فريقه ريد بول بعد أن اضطر أمس الأحد إلى الانسحاب من سباق الجائزة الكبرى المكسيكي ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات السيارات "فورمولا-1"، مؤكدا أنه "يكره" سيارته الحالية.

    وقال السائق الأسترالي خلال تواجده في مضمار "الاخوان رودريجيز" الذي استضاف جائزة المكسيك الكبرى: "الكره كلمة قوية للغاية، ولكنني في الوقت الحالي أكره سيارتي، لا أعرف ماذا يمكنني أن أفعل أكثر من هذا، لا أرغب في المشاركة في السباقات المقبلة".

    ويعد هذا السباق هو الثاني على التوالي الذي لم يتمكن ريشياردو من إنهائه، كما يعتبر أيضا ثامن انسحاب له هذا الموسم.

    يشار إلى أن ريشياردو اضطر من الانسحاب من سباق الولايات المتحدة الأخير الذي جرى قبل أسبوع في أوستن.

    ورغم أنه كان يحتل المركز الثاني في سباق الأمس خلف زميله في ريد بول، ماكس فيرستابن، وذلك قبل 10 لفات من خط النهاية، اضطر ريشياردو إلى الانسحاب بسبب عطل أصاب محرك سيارته الذي بدأ الدخان ينبعث منه في اللفة 60.

    وتمكن ريشياردو في التجارب الرسمية أول أمس السبت من التغلب على زميله في ريد بول ليفوز بمركز الانطلاق الأول ويحرم فيرستابن من هذه الميزة للمرة الأولى في مسيرته.

    وأضاف ريشياردو قائلا: "الكلمة التي يمكن أن أستخدمها حاليا هي العجز، ليس لدي تفسيرات، إذا لم يحدث هذا يوم السبت فإنه يحدث الأحد، لقد سئمت من هذه السيارة".

    وكان السائق الأسترالي قد أعلن في منتصف الموسم الجاري أنه سوف يرحل عن ريد بول، الذي يعمل معه منذ خمس سنوات، ليكون سائقا لفريق رينو في الموسم المقبل، وهو ما اعتبره الكثيرون مفاجأة كبيرة.

    ويحتل ريشياردو المركز السادس في ترتيب السائقين ، رغم فوزه بسباقي الصين وموناكو في بداية الموسم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان