إعلان

ارتفاع أسعار جيلي جيومتري سي الكهربائية الجديدة

05:31 م الأحد 19 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أعلن الوكيل المحلي لعلامة جيلي الصينية بالسوق المصري زيادة أسعار جيومتري سي موديل 2024 الكهربائية الجديدة التي تنتمي لفئة الكروس أوفر، والتي تقدم بفئتين من التجهيزات خلال شهر نوفمبر الجاري.

أصبحت أسعار جيومتري سي الجديدة تبدأ من مليون و700 ألف جنيه للفئة الأولى، ومليون و800 ألف جنيه للفئة الثانية.

المواصفات التفصيلية لجيومتري سي الجديدة:

تنتمي سيارة جيلي الكهربائية الجديدة لفئة الكروس أوفر، تستورد بالكامل من مصنع جيلي بالصين، تقدم في مصر بنسختين الأولى مزودة بطارية سعة 50كيلوات، التي تصل لمدي سير 400 كم قبل الحاجة لإعادة الشحن، أما الفئة الثانية مزودة ببطارية أكبر سعة 70 كيلوات تصل بالسيارة لمدي سير 550 كم بالشحنة الواحدة قبل إعادة الشحن.

تأتي السيارة بطول 4432 مم، عرض 1833 مم، وترتفع عن الأرض 1560 مم، قاعدة عجلات بطول 2700 مم، تسع مساحة تخزينها الخلفية لـ 259 لتر، تقف على عجلات رياضية قياس 18 بوصة.

تقدم السيارة بمحرك كهربائي بالكامل بقوة 150 كيلوات، أي ما يعادل 201 حصان تقريباً، عزم أقصى 310 نيوتن.متر، تسارع السيارة من الثبات حتى 100 كم/س خلال 7.7 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 150 كم/س.

تقدم السيارة الكهربائية من جيلي بمجموعة من التجهيزات والكماليات تشمل، شاشة ترفيه وسطية قياس 12.3 بوصة بخاصية عرض الهواتف عليها، شاحن لاسلكي، نظام صوتي مكون من 8 سماعات من BOSE، شاشة معلومات أمام السائق قياس 5 بوصة لعرض معلومات القيادة، تكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج المناطق مع مخارج هواء للمقاعد الخلفية.

وسائل الأمان بجيلي جيومتري سي، تشمل 8 وسائد وستائر هوائية، أنظمة مساعدة السائق مثل كشف النقط العمياء، رصد علامات المرور والسرعة المقررة، الحافظ على السير بالحارة المرورية، نزام المساعدة على الركن، كاميرا محيطية تكشف جميع محيط السيارة حتى من الأسفل، تنبيه السائق في حالة التشتيت.

اقرأ أيضًا..

أرخص سيارة كروس أوفر جديدة بمصر.. هذا سعرها

الصين الأولى في تصدير السيارات عالميًا

مواصفات أول سيارة كهربائية من شاومي المصنعة للهواتف الذكية

فيديو قد يعجبك: