إعلان

جيلي كولراي.. كروس أوفر صينية بمحرك نشيط في مصر – أسعار ومواصفات

02:00 م السبت 16 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد خالد:

أطلقت جيلي سيارتها كولراي خلال أواخر العام الماضي المنتمي لقطاع الـSUV ما تحت المدمج مع عودتها للمنافسة في السوق المصري.

مؤخرًا أعلن الوكيل المحلي للعلامة الصينية زيادة أسعار السيارة، ذلك بالتزامن مع ارتفاع أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري.

في هذا الموضوع نستعرض أبرز مواصفات كولراي وأسعارها بعد الزيادة:

الأبعاد

تقدم كولراي بطول 4.33 متر تحتل قاعدة العجلات 2.60 متر منه مع عرض 1.80 متر وارتفاع 1.60 متر.

منظومة القوة والحركة

تعتمد كولراي على محرك 3 سلندر سعة 1500 سي سي مع تربو لتوليد قوة 175 حصان وعزم 255 نيوتن.متر عند 1500 دورة/الدقيقة بالرتباط مع ناثل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات بنظام تزييت للتبريد ودفع أمامي للعجلات للانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 7.9 ثوان حسب الأرقام الرسمية.

الأمان

تجهيزات الأمان القياسية بالسيارة كولراي تتمثل في ABS وEBD والتحكم الإلكتروني في الثبات ESP مع كاميرا خلفية وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي أما الفئة الثانية فزادت بوسائد هوائية جانبية وستائرية و حساسات ركن أمامية وكاميرات 360 درجة ودعم للنقطة العمياء.

التجهيزات

شملت تجهيزات أولى فئات كولراي مصابيح أمامية هالوجينية وتحكم إلكتروني في التكييف وجنوط قياس 17 بوصة بينما تواجد بالفئة الأعلى تكييف أوتوماتيكي ومصابيح أمامية LED وفتحة سقف بانورامية وتحكم كهربائي بالمقاعد وضم المرايا الجانبية بجانب حساسات للإضاءة ومفتاح ذكي وخاصية الركن الذاتي.

الأسعار

تقدم جيلي كولراي رسميا بأسعار تبدأ من 350 ألف جنيه وتصل إلى 410 ألف جنيه لفئتها الثانية.

فيديو قد يعجبك: