إعلان

بسعر 25 ألف جنيه.. شركة ألمانية تطلق مقعدا جديدا لعشاق الألعاب

11:12 ص الأربعاء 13 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

أطلقت شركة ريكارو مقعد الألعاب Exo Platinum Graphite الجديد بسعر يبدأ من 1249 يورو أى مايعادل 25 ألف جنيه.

وأوضحت الشركة الألمانية، أنها تهدف من خلال مقعد الألعاب الجديد إلى توفير أعلى مستويات راحة الجلوس لعشاق الألعاب، علاوة على أنه يناسب موظفي المكاتب المنزلية أيضا.

ويمتاز مقعد الألعاب الجديد باللون الأسود ودرجات اللون الرمادي. وأشارت ريكارو إلى أنها اعتمدت على مكونات خاصة لتصنيع مقعد الألعاب الجديد، مثل الألومنيوم الخفيف وتوليفة من المنسوجات الشبكية والمسامية، والتي تتناغم مع نطاقات المعيشة في المنزل، سواء تم استعماله للاستمتاع بالألعاب أو في المكتب المنزلي.

ومن أهم مزايا التجهيزات في مقعد الألعاب Exo Platinum Graphite الجديد توافر آلية محسنة، والتي تراعي آلية المزامنة الخاصة بمقاعد المكاتب الفاخرة وكذلك المتطلبات الخاصة لعشاق الألعاب، مثل وضع الهجوم "Attack" الخاص، الذي يوفر لعشاق الألعاب أفضل دعم للظهر بشكل مريح، حتى مع وضع الجلوس المائل للأمام.

واعتمدت الشركة الألمانية في تصنيع مقعد الألعاب الجديد على هيكل المقعد الصلب والمنسوجات المسامية والصديقة للبيئة والطارات اليدوية لضبط مسند الظهر حسب التفضيلات الفردية، على غرار مقعد السيارة، مع توافر دعامة الفقرات القطنية وإسفنج فاخر للوسادة من عالم سباقات السيارات.

وتوفر دعامة الرقبة Exo دعما مثاليا للرأس وتخفيف العبء على عضلات الرقبة، وتتوافر دعامة الرقبة في مقعد ريكارو Exo Platinum Graphite باللون الأسود والرمادي.

فيديو قد يعجبك: